رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريال مدريد ضيفًا على لاس بالماس في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

في إطار الجولة الـ22 من الدوري الإسباني للموسم 2023-2024، يتجه ريال مدريد إلى مواجهة تحدية على أرض لاس بالماس، وستقام المباراة في ملعب "دي جران كاناريا" مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 51 نقطة، يسعى للانتصار في هذه المواجهة للابتعاد في المنافسة على الصدارة. الفارق بينه وبين الفريق المتصدر جيرونا هو نقطة واحدة فقط.

من جانبه، يحتل لاس بالماس المركز الثامن برصيد 31 نقطة، ويطمح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام العميد ريال مدريد.

يشكل غياب جود بيلينجهام، نجم الفريق الملكي، عن هذه المباراة تحديًا إضافيًا، حيث يغيب بسبب تراكم البطاقات الصفراء. قدم بيلينجهام أداءً بارزًا في المباريات السابقة، وسيكون غيابه فرصة للاعبين الآخرين لتقديم أداء مميز وتحقيق الانتصار.

في سياق آخر، بات من المتوقع توقيع عقوبة مغلظة على أحد لاعبى فريق ريال مدريد الإسبانى خلال المرحلة المقبلة، لتكرار إعتدائه على المنافسين خلال مباراة الدورى الإسبانى الممتاز.

وبات البرازيلى فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، مهددًا بالإيقاف لفترة طويلة فى الدوري الإسبانى بسبب سوء سلوكه.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قام فينسيوس، بالإعتداء مرة جديدة على أحد لاعبى فريق ألميريا، خلال مباراتهما الأخيرة، ضمن منافسات الجولة 21 من الليجا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الفيديو الخاص بالاعتداء لم يظهر في كاميرات البث الرئيسية أو الكاميرات الخاصة بتقنية الفيديو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن واقعة الإعتداء حدثت وكانت نتيجة المباراة بين الفريقين التعادل 2-2، وكان وقتها يضغط ريال مدريد بشكل قوى لتحقيق هدف الإنتصار.