رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. إصابة 19 شخصًا عقرهم كلب مسعور بقرية في قنا

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

أصيب 19 شخصًا بينهم أطفال؛ عقرهم كلب مسعور ناحية قرية الخطارة التابعة لمركز نقادة جنوبي محافظة قنا.

وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى طوخ التكاملي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وليتم العرض على الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

بداية تفاصيل الواقعة 

وتلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نقادة يفيد إصابة 19 شخصًا بينهم أطفال عقرهم كلب مسعور.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى طوخ التكاملي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة.

مصرع ربة منزل ونجلتها في حادث إنهيار منزل 

وفي وقت سابق، لقيت ربة منزل ونجلتها في حادث إنهيار منزل ناحية قرية أسمنت التابعة لمركز نقادة جنوبي محافظة قنا، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن قنا، من انتشال جثتيهما ونقلهما إلى المستشفى؛ تحت تصرف النيابة العامة، حُرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.


وتلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة نقادة، يفيد بانهيار منزل ناحية قرية أسمنت بدائرة مركز شرطة نقادة، ومصرع ربة منزل ونجلتها جراء الحادث.

وعلى الرغم توجهت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، وقوات الحماية المدنية إلى المكان، وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال جثتي الضحيتين وجرى نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين إنهيار منزل مبنى بالطوب اللبني، ناحية قرية أسمنت بدائرة مركز شرطة نقادة أسفر الحادث عن مصرع ربة منزل ونجلتها.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.