رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سبورت: برشلونة مجبر على بيع أبرز نجومه وديكو أشد المعارضين

ديكو المدير الرياضى
ديكو المدير الرياضى لبرشلونة

يخطط نادى برشلونة الإسبانى، للموافقة على رحيل أحد لاعبيه فى الميركاتو الشتوى الجارى، للخروج من الأزمة الإقتصادية التى تمنع النادى من التعاقدات الجديدة.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية،  فإن نادى برشلونة كمجلس الإدارة رفض رحيل عثمان ديمبلى فى الصيف الماضى، وعندما احتاج البارسا لرحيل لاعب آخر، حافظ ديكو المدير الرياضى على بقاء رافينيا.

وفي المقابل، رحل أنسو فاتي عن هجوم برشلونة على سبيل الإعارة صوب برايتون الإنجليزى لمزيد من الدقائق والإبتعاد قليلًا عن منافسات الليجا فى ظل توالى الإصابات عليه.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة في حاجة لتضحيات جديدة فى الصيف المقبل، ولذلك سيكون النادى مضطرًا للتنازل عن أحد اللاعبين البارزين فى الخط الأمامى والخلفى للفريق.

وكانت العديد من التقارير تشير إلى رافينيا هو الاسم الأقرب للرحيل في الصيف، بسبب وجود اهتمام كبير بضمه فى الدورى الإنجليزى الممتاز، كما أنه مطلوب بشدة في الدورى السعودى للمحترفين "دورى روشن".

وبحسب سبورت الكتالونية، فان من يقف ضد فكرة التنازل عن نجوم الفريق فى الصيف المقبل هو المدير الرياضى ديكو، فهو يرغب فى الإبقاء على رافينيا مع النادى وإخراجه من قائمة الإنتقالات ولن يستمع لأى عروض لأجله.

وأوضحت أن رغبة رافينيا هي البقاء مع برشلونة، وبالتالى لن يرحل إلا إذا جاء قرار من الإدارة العليا فى النادى الكتالونى بالاستغناء عنه.