رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كايلي جينر تنشر فيديو مثير عن تقاليد عائلتها في الكريسماس

كيلي جينر
كيلي جينر

أعطت كايلي جينر متابعيها على تطبيق انستجرام نظرة على أحد تقاليد العطلات الخاصة بعائلتها الشهيرة "كاراديشان" في مقطع فيديو تمت مشاركته على حسابها على انستجرام يوم السبت.

وفي المقطع، انضمت أختها الكبرى كيندال إلى شخصية تلفزيون الواقع البالغة من العمر 26 عامًا أثناء تحضيرها طبق البيشي، وهو طبق من أصل أرميني يتم تقديمه عادةً في وجبة الإفطار أو الغداء.

وكشفت سيدة الأعمال، التي أثارت حالة من الجنون لدى المعجبين بعد أن شاركت بطاقة عيد الميلاد "المفضلة" الخاصة بها، أنها كانت المرة الأولى التي يصنعون فيها الطبق وكتبت أنها تريد أن تجعل أخواتها غير الشقيقات الأكبر سنًا فخورات في تعليق منشورها.

وبدأت كايلي جينر الفيديو بإظهار كيندال، 28 عامًا، وهي تفتح أكياسًا مختلفة من مكونات عسل النحل، وأخبرت معجبيها أنهم "ليس لديهم أي فكرة عما نفعله".

ثم بدأت قوة وسائل التواصل الاجتماعي في تشكيل كرة من العجين، وذكرت أن تصميمها بدا "مثيرًا للاشمئزاز". لماذا جعلتنا أخواتنا نفعل هذا هذا العام؟

ومضت العارضة في التعبير عن شكوكها بشأن تجربتها الأولية مع عجينة النحل، قائلة: "هذا لا يبدو جيدًا". ربما نكون قد دمرنا عيد الميلاد.

روح الدعابة في الفيديو

وكشفت كايلي جينر بعد ذلك أنها وكيندال بدأا من جديد واعترفتا بروح الدعابة: "نحن نعيد وصفتنا لأنني أعتقد أننا أفسدناها".

ثم طبقت صاحبة المشروع مرشحًا رقميًا على وجه أختها الكبرى لجعلها تبدو مثل غرينش أثناء إعادة صنع عجينة النحل، وذهب الثنائي لاحقًا للبحث عن بطانية لتغليف العجين بها، ووقفت كيندال على ساق أختها للوصول إلى واحدة موجودة في الرف العلوي لإحدى خزاناتهما.

ارتدت مؤسسة 818 Tequila قميصًا قصيرًا وسترة متطابقة أثناء إعداد وجبة الإفطار، بينما اختارت أختها الصغرى سترة منقوشة وسروالًا أسود.

وقامت كايلي جينر وشقيقها الأكبر بتغطية عجينهما بالبطانية، وأخذت الأخيرة "طفل النحل" إلى أخواتها للموافقة عليه.

وظهرت عارضة الأزياء في مجموعة من "الإطلالات المميزة عشية عيد الميلاد" التي تمت مشاركتها على حساب انستجرام الرسمي لشركة التجميل الخاصة بها، Kylie Cosmetics قبل بدء عملية صنع النحل.

وشاركت رائدة الأعمال في تأسيس شركة Kylie Cosmetics مع والدتها كريس جينر في عام 2014، وبدأت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي ببيع أحمر الشفاه وأقلام تحديد الشفاه، على الرغم من أنها تفرعت بسرعة إلى منتجات أخرى تتمحور حول الجمال.