رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيرينا ويليامز تكشف عن استخدام غريب لحليب ثديها

سيرينا وليامز
سيرينا وليامز

كشفت نجمة التنس العالمية سيرينا ويليامز عن طريقة مذهلة لعلاج حروق الشمس، حيث شاركت الرياضية السابقة – التي استقبلت ابنتها الثانية مع زوجها أليكسيس أوهانيان في أغسطس الماضي – مقطع فيديو حديثًا على تطبيق تيك توك حول سبب قيامها بوضع حليب الثدي على وجهها.

وقالت سيرينا ويليامز البالغة من العمر 42 عامًا: "لقد أصبت بحروق كاملة تحت عيني"، ومضت ويليامز تستعرض نفسها وهي تقوم بهز زجاجة حليب الثدي، قبل أن تضع بعضًا منها على قطعة قماش وتضعها تحت عينها.

وأوضحت سيرينا ويليامز: "لدي الكثير من الحليب الإضافي، لذا سأجربه لمدة أسبوع أو نحو ذلك تحت عيني وأرى كيف ستسير الأمور."

وبينما واصلت وضع قطعة القماش تحت عينيها، أوضحت أنها "شعرت بالفعل بتحسن"، لأن حروق الشمس "مؤلمة".

وفي التعليق، كشفت سيرينا وليامز الفائزة بالبطولات الأربع الكبرى أن حليب الثدي ساعدها في علاج حروق الشمس، كما طلبت من المشاهدين إبداء آرائهم حول تجربتها.

انتشار فيديو سيرينا وليامز

وسرعان ما انتشر فيديو ويليامز على نطاق واسع، مع أكثر من 47800 مشاهدة، اعتبارًا من 5 ديسمبر. في التعليقات، قدم العديد من المعجبين توصياتهم حول كيفية علاج حروق الشمس، بينما كشف آخرون أيضًا أنهم استخدموا حليب الثدي بنجاح للمساعدة في حل مشاكل البشرة الحساسة.

"ضعي زيت الخروع العضوي. كتب أحدهم: "يزيل الهالات السوداء ويشفي في نفس الوقت".

وكتب آخر: "لقد أعطيت صديقًا بعضًا من حليب ثديي لصنع قطعة صابون لاستخدامها في علاج الأكزيما التي يعاني منها ابني. لقد كانت فكرة جامحة لأفكر فيها، لكنها نجحت!".

في الشهر الماضي، انتقلت سيرينا ويليامز أيضًا إلى تطبيق تيك توك لمشاركة مقطع فيديو صريح آخر حول الأمومة. ويمكن رؤيتها في الفيديو وهي ترتدي فستانًا أسود مزين بالترتر بأكمام مكشوفة الكتفين وقطارًا أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الأزياء CFDA لعام 2023. تحول الفيديو بعد ذلك إلى لقطة لوليامز وهي تضخ حليب الثدي قبل أن تطلق تنهيدة عميقة.

وفي أغسطس الماضي أعلنت ويليامز عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنها رحبت بطفلها الثاني. بدأ مقطع فيديو تيك توك الخاص بها مع Ohanian وهو ينظر إلى جهاز كمبيوتر ويجلس على طاولة قبل أن تجلس زوجته بجانبه. ثم انضمت إليهما ابنتهما أولمبيا البالغة من العمر ست سنوات.