رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موقع شباب العالم shababel3alam.com مرجع الثقة للقارئ العربي

موقع شباب العالم
موقع شباب العالم

بدأ موقع شباب العالم shababel3alam.com إنطلاقة في مطلع عام 2020م، وحقق طفرة في المجال الإلكتروني وإثراء المحتوى العربي الراقي، كما اشتهر موقع شباب العالم بالموثوقية والمهنية، حيثُ يمتلك فريق عمل على أعلى مستوى من الحرفية والمصداقية.

يهدف موقع شباب العالم، على زيادة الوعي المجتمعي والثقافي والتنموي لكافة الشباب وأصحاب الفئات العمرية المختلفة حول العالم، حيثُ يقوم فريق العمل بنشر المعلومات الحصرية في شتّى المجالات بمختلف أقسام الموقع، وقبل البدء في نشر المحتوى بموقع شباب العالم، يمَر أولًا على المراجعين الإملائيين والمدققين اللغويين لتحري الدقة والمهنية والموضوعية، وذلك لتقديم أفضل محتوى يحترم عقل القارئ العربي حول العالم.

إستطاع موقع شباب العالم أن يكون المرجع الإلكتروني الأول ومرجع الثقة للكثير من القراء العرب من كافة أنحاء العالم، وذلك نظرًا للمصداقية والشفافية العالية والمقدمة أيضًا من قبل فريق العمل، كما يهتم المحررين بمراجعة المصادر للموضوع المرغوب قبل نشرة، مما جعل موقع شباب العالم أحد أفضل المراجع العربية.

يحتوي موقع www.shababel3alam.com على الكثير من الأقسام المختلفة، والتي تهدف إلى تقديم المعلومات القيّمة بشكل حصري للعمل على تنمية وثقافة المجتمع، ومن تلك هذا الأقسام هو قسم (أخبار) والذي من خلاله يقوم فريق العمل بنشر كآفة الأخبار الهامة والعاجلة ليكون القارئ على دراية كاملة لما يحدث حوله.

من بين الأقسام الرئيسية بالموقع هو قسم (اسلاميات) والذي من خلاله يقوم فريق العمل بتقديم كافة تعاليم الدين الإسلامي الحنيف والعمل على زيادة الوعي الديني، وتقديم كل ما يخص الشريعة الإسلامية السمحاء.

كما يوفر موقع شباب العالم قسمًا خاصًا بالتعليم، وذلك لمساعدة أبناؤنا في الحياة الدراسية والتعليمية، ويقدم فريق العمل من خلال هذا القسم جميع المعلومات اللازمة لكيفية دراسة كافة المراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية، وأيضًا الجامعية لدراسة الطب والحقوق والعلوم والاقتصاد وغيرها الكثير من المواد والتخصصات التي يبحث عنها الشباب.

لا ينسى القائمين بالعمل بموقع شباب العالم قسم التوظيف، فيقوم فريق العمل بتقديم كافة الوظائف الشاغرة والتخصصات الخالية للشباب حول العالم، وذلك للمضي قدمًا والإنهاض بأبناؤنا ومساعداتهم في الحصول على الوظيفة المرجوّة، وذلك للعمل على تقليل البطالة وتجنُب التشتت الاقتصادي للفرد.

ومن ضمن الاقسام لدى موقع شباب العالم، هو قسم (مصالح وخدمات) في هذا القسم يتم تقديم كافة المعلومات والشروحات عن كيفية استخراج المستندات الحكومية مثل، شهادات الميلاد - بطاقة الرقم القومي - قيد عائلي - فيش جنائي - وما إلى ذلك، بجانب المتطلبات اللازمة لإجراءات الزواج والتسجيل في المنح المالية مثل، منحة العمالة الغير منتظمة، وذلك لمساعدة المواطنين بالحصول على دعم مالي نقدي.

وعبر السعي الثقافي والمعرفي ساهم موقع شباب العالم بشكل كبير منذ ظهورة بتقديم الإفادة اللازمة لزواره من خلال العديد من الاقسام المختلفة والذي منها قسم (معلومات) وهذا القسم يحتوى على عدد كبير من المعلومات المفيدة والقيمة الذي يبحث عنها القارئ العربي في مختلف المجالات والحياة اليومية لزيادة الوعي.

واهتم موقع شباب العالم، بتقديم قسم (الطب) والذي يعمل من خلالة حفنة من الأطباء وأصحاب الخبرة العليا في المجال الطبي والصحي، ويشمل تلك القسم مجالات اخرى مثل دليل الأدوية والصحة العامة، وذلك لتقديم المعلومات الصحية والإرشادات الطبية والدلالات الدوائية للقارئ العربي ليستفيد بالمعلومات الصحيحة لتجنب الوقوع في المفهومات الطبية الخاطئة والشائعة.

وتشمل أقسام موقع شباب العالم، قسمًا خاصًا للتقنية، والذي يحتوي على معلومات تكنولوجية عميقة تفيد الأشخاص بشكل كبير في المجال التقني والرقمي.

ومن خلال قسم (أسماء ومعاني) سنجد جميع الأسماء للذكور والإناث ومعانيها، وعلى ما يدل الأسم، بالإضافة إلى فهم السبب الذي جاء بالاسم وصفات حامله، كما يمكن اختيار اسماء المواليد من خلال المحتوى المقدم من قبل موقع شباب العالم في هذا القسم، حيثُ يقوم فريق عمل شباب العالم بتقديم موضوعات شاملة تحتوي على اسامي المواليد لكلٍ من الذكور والإناث.