رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لابورتا ينهى الجدل حول مصير تشافى هيرنانديز كمدرب لبرشلونة

تشافى هيرنانديز مدرب
تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة

يواجه فريق برشلونة، حالة من الترنح الشديد عبر النتائج السلبية التى تضرب الفريق على مستوى الليجا مما جعل التكهنات تزيد حول إمكانية بقاء المدرب تشافى هيرنانديز فى منصبه من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وعن هذا الأمر، تحدث خوان لابورتا رئيس النادى الكتالونى للصحفيين، موضحًا موقف النادى من المدرب تشافى هيرنانديز، فى ظل تلك النتائج الغير مرضية على الإطلاق للجماهير.

وأنهى خوان لابورتا رئيس برشلونة، الشائعات حول مستقبل تشافي هيرنانديز، مؤكدًا أنه لا نية داخل إدارة النادى بالتخلى عن خدمات قائد الفريق السابق وأحد نجومه وسيستمر على رأس القيادة الفنية للفريق الأول.

لابورتا: نحن مع تشافى

وقال لابورتا، خلال تصريحات للصحفيين، اليوم الاثنين: "نحن مع تشافى، واستمراره مضمون بنسبة 100%، ويحظى بدعمنا الكامل، وهو مدربنا ونحن فخورون بوجوده كمدير فني".

وفي نفس السياق، علق تشافى، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بورتو بدورى أبطال أوروبا:" شعرت بدعم رئيس النادى والإدارة بالكامل، وهو دعم قوى لى بلا شك ويدفعنى للإستقرار والتركيز على الفريق فى تلك المرحلة".

يذكر أن برشلونة جدد عقد تشافى مؤخرا لمدة عامين لينتهي في صيف 2025، وذلك بعدما قاد الفريق في فترة صعبة عقب إقالة رونالد كومان، وتوج مع البلوجرانا بلقبين هما الليجا وكأس السوبر الإسباني.