رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باريس هيلتون تعلن عن ولادة طفلها الثاني وتكشف عن سر إخفاء الخبر

فاجأت باريس هيلتون العالم بإعلان طفلها الثاني، حيث توجهت نجمة المجتمع الأمريكية، 42 عامًا، إلى إنستغرام في عيد الشكر (23 نوفمبر) لمشاركة وصول طفلها الثاني مع زوجها كارتر ريوم، وهي طفلة. وكشفت عن الخبر من خلال نشر صورة لبيجامة وردية اللون مكتوب عليها اسم "لندن" على قميص بيتر بان بياقة.

وسارع المشاهير والمعجبون إلى تهنئة أم لطفلين بوصول ابنتها. وعلقت عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل على منشور Instagram: "تهانينا @parishilton ومرحبًا بكم في لندن [كذا]".

"يا إلهي! مبروك يا رفاق! هذا هو مدهش جدا!" علق مصمم الأزياء كيمورا لي سيمونز. "لا أستطيع الانتظار للقاء لندن!"

وكتبت المغنية ديمي لوفاتو: "يا إلهي، تهانينا!!!"

وفي الوقت نفسه، تركت عمة هيلتون ونجمة ربات البيوت الحقيقية في بيفرلي هيلز، كايل ريتشاردز، سلسلة من الرموز التعبيرية على شكل قلب وردي في قسم التعليقات.

بالإضافة إلى طفلهما لندن، هيلتون وريوم هما والدا لابنهما فينيكس بارون البالغ من العمر 10 أشهر. واستقبل الزوجان، اللذان تزوجا في نوفمبر 2021، طفلهما الأول عن طريق أم بديلة في يناير.

تيك توك باريس هيلتون

واحتفلت باريس هيلتون الوريثة أيضًا بميلاد طفلها الثاني على تيك توك، حيث شاركت مقاطع فيديو لرد فعل عائلتها اللطيف على الوافد الجديد. في أحد مقاطع فيديو تيك توك المنشورة في عيد الشكر، يمكن سماع هيلتون وهي تسأل ابنة أختها وابن أخيها: "أنتم متحمسون يا رفاق لابن عمكم الجديد؟"

ردًا على ذلك، سألها ابن أخيها: "هل لديك طفلان؟" فأجابت: "لدي طفلان".

في مقطع فيديو آخر على تيك توك، يمكن رؤية هيلتون وريوم يحتفلان بأن فينيكس أصبح أخًا أكبر. "الأخ الأكبر! الأخ الأكبر!" هتف الزوجان بينما حملت هيلتون فينيكس، الذي كان يرتدي لباسًا رماديًا وقبعة صغيرة بيضاء محبوكة على شكل ديك رومي.

"يا إلهي طفل آخر !!!! فتاة سعيدة جدًا من أجلك!!!!" علق أحد المعجبين على تيك توك، وردت عليه هيلتون: "لقد وصلت أميرتي !!"

قد لا تكون الولادة المفاجئة لابنة هيلتون مفاجئة على الإطلاق، مع الأخذ في الاعتبار أن المؤثرة انتظرت حتى ولادة ابنها فينيكس لتعلن عن وصوله على إنستغرام. "أنت بالفعل محبوب بما يتجاوز الكلمات"، علقت على المنشور في 24 يناير، والذي أظهرها وهي تمسك بيد ابنها الصغيرة. 

أوضحت هيلتون في بثها الإذاعي على موقع iHeartRadio: "حتى أمي وأخواتي وصديقي المفضل لم يعرفوا ذلك حتى بلغ عمره أكثر من أسبوع". "كان من الجميل حقًا أن يكون ذلك مع كارتر، وأن تكون رحلتنا معًا. أشعر فقط أن حياتي كانت علنية جدًا، ولم يكن لدي أبدًا أي شيء يكون ملكي فقط.