رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجمهور ينتقد أنغام ونانسي عجرم بسبب تقديم أغاني ميادة الحناوي: هي عايشة ليه متغنيش بنفسها؟

أنغام - ميادة الحناوي
أنغام - ميادة الحناوي - نانسي عجرم

تصدر حفل "روائع بليغ حمدي" مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، والذي يقام على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وشارك في حفل روائع بليغ حمدي نخبة كبيرة من نجوم الغناء في الوطن العربي وهم: صابر الرباعي، ماجد المهندس، أنغام، طلال سلامة، أصالة، نانسي عجرم، مي فاروق.

أنغام ونانسي عجرم في مرمى النيران بسبب ميادة الحناوي

وقدمت الفنانة أنغام مجموعة من أغاني الزمن الأصيل ومنها أغنية " كان يا مكان" للفنانة القديرة ميادة الحناوي، كما غنت لها أيضًا الفنانة نانسي عجرم أغنية "أنا بعشقك" لكن من الواضح أن أداء الفنانتين في أغاني "ميادة" لم ينال إعجاب الجمهور بشكل كبير، حيث انتقد البعض الأداء.

وتعرضت أنغام ونانسي عجرم لهجومًا لاذعًا بعد تقديم بعض أغاني ميادة الحناوي، حيث أن الجمهور أشار إلى أن الفنانة على قيد الحياة، كما وجه سؤلًا لهيئة الترفيه بالسعودية وهو: لماذا لن تشارك في الحفل بنفسها خصوصًا أنها من أبرز المطربين الذين تعاونوا مع الموسيقار الراحل بليغ حمدي في مجموعة كبيرة من الأغاني.

موسم الرياض

وعلق أحد المتابعين على تلك القصة: "لا أفهم لماذا أغنيتين من أغاني ميادة الحناوي تغنى بغير صوتها هي بهذا حفل، وهي وجودها كان بديهي نسبة لتاريخها مع بليغ حمدي".

وقال متابع أخر: "يعني يصعب عليكم حضور مطربة الجيل ميادة الحناوي في حفل روائع بليغ حمدي، أغلب أغاني ميادة من لحن بليغ حمدي، أغاني ميادة على حنجرتها ذهب مصفى ليه هذا النقص.. ميادة موجودة ليه كسر الخاطر ده".

حفل روائع بليغ حمدي

وانهالت التعليقات: "ميادة الحناوي هي إلى اتقنتها لوحدها توصلك الشعور بأسهل طريقه أما أنغام ما ابدعت فيها"، وأضاف آخر: "تمنيت لو ميادة الحناوي تغني، كانت أجمل ثنائي بعد وردة بمسيرة بليغ حمدي".

واستمرت التعليقات: "الأغنية دي مش حلوه غير من مياده الحناوي وبس، غير كده الصراحة عك"، وعلق متابع آخر: "الأغنية خلدها التاريخ بصوت ميادة الحناوي وتعجز الاقلام بتحدث" وتابع الجمهور: "أنغام احرقت نفسها عندما حاولت أن تغني كان يا مكان للأسطورة ميادة الحناوي.  في ليلة روائع بليغ حمدي".

تصريحات ميادة الحناوي على هامش حفل روائع بليغ حمدي

وكانت الفنانة القديرة ميادة الحناوي قالت خلال تصريحات تليفزيونية على هامش حفل روائع بليغ حمدي: "أغنية أنا بعشقك وكلماتها الجريئة جدًا دائما كان يحدثني بليغ بأنها إما أن تصعد بنا أو بتنزلنا سابع أرض، وبسبب ذلك أستطيع أن أقول إن هذا الفنان هو أجرأ من قدمني، وكان عبقري فن، فكثيرًا ما غير ألحانه علشاني بسهولة في حياتي ما شوفتها فكانت علاقتنا كلها حب وصدق وإنسانية وفن، فعلى الصعيد الإنساني كان كريما وخلوق وراقي جدا".

وأوضحت ميادة الحناوي أن آخر تليفون قبل رحيل بليغ حمدي كان معها وكان ينتظرها تسافر له باريس، قائلة: "الفنان الأصيل ما راح يجي مثله.. الله خلق بليغ واحد فقط".