رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مورينيو يرد على ساري: حققت 26 لقبًا وأنتلم تحقق شىء

مورينيو - سارى
مورينيو - سارى

سخر المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب روما، من نظيره الإيطالى ماوريسيو سارى مدرب لاتسيو الغريم التقليدى فى المدينة، قبل مواجهة الفريقين يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدورى الإيطالى سيريا A.

وعبر مورينيو، عن سخريته من عدد الألقاب التى فاز بها نظيره سارى خلال مسيرته التدريبية من خلال مقارنة بينهما على مستوى الألقاب المحققة بالفعل.

بدأت المعركة الكلامية حين قال سارى إن لاتسيو يخوض "حربا" أمام فينوورد في دوري أبطال أوروبا قبل القمة بالدوري الإيطالي، بينما سيلعب روما مباراة ودية  أمام سلافيا براغ التشيكي في الدوري الأوروبي غدًا الخميس. 

وتناولت الصحف والمواقع الإيطالية تصريحات سارى، والذى بدا فيها أنه يقلل من من شأن منافسه، وأنه يلعب فى مسابقة أوربية أقل.

وفاز لاتسيو على فينورد روتردام بهدف نظيف وإقترب فعليًا من التأهل لدور الـ 16 من بطولة دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر روما مجموعته في بطولة الدوري الأوروبي، التي خسر نهائي نسختها الماضية بركلات الترجيح أمام إشبيلية، والفوز في براغ غدًا سيضمن له الصدارة والتأهل لأدوار خروج المغلوب وتجنب الملحق أمام فريق هابط من دورى الأبطال.

مورينيو: تصريحات سارى إهانة لسلافيا براغ ولست أنا

وعن تصريحات سارى قال مورينيو:" إذا كان هناك من يجب عليه الشعور بالإهانة فهو سلافيا براغ وليس أنا".

وأضاف مدرب ريال مدريد وتشيلسي وإنتر ميلان ومانشستر يونايتد السابق:" الأمر أشبه بأنه يقول إن سلافيا لا يتمتع بالجودة، أنا أحترم المنافسين دائمًا وربما هذا هو الفارق بين مدرب نال 26 لقبًا وآخر لم يفز بشيء تقريبا، اختلاف في العقلية".

وفاز مورينيو بدورى الأبطال مرتين وبالدورى في إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا ضمن ألقاب عديدة، بينما توج ساري بالدورى الأوروبي مع تشيلسي وبالدوري الإيطالي مع يوفنتوس.

 وتابع مورينيو:" نأخد كل مباراة على وتيرة واحدة ونهتم بها وكأنها أهم مباراة فى الموسم، إنها ليست مباراة ودية، أريد أن أرى رد فعل رابطة الدورى الإيطالى أنا منتظر وأريد رؤية ماذا سيفعلون على هذا الإنتقاد الواضح والمباشر لنا".

وبعد 11 جولة يحتل روما المركز السابع في الدورى الإيطالي متقدمًا بنقطة واحدة على لاتسيو العاشر في الترتيب ووصيف بطل الموسم الماضي.