رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة سوهاج: مستشفياتنا جاهزة لاستقبال مصابي وجرحى غزة

رئيس جامعة سوهاج:
رئيس جامعة سوهاج: مستشفياتنا جاهزة لاستقبال مصابي وجرحى غزة

قال رئيس جامعة سوهاج،  الدكتور حسان النعماني، إن مستشفيات الجامعة بمقريها القديم والجديد، مستعدة لتقديم كافة أوجه الدعم الطبي، للجرحى المصابين من قطاع غزة، مؤكدًا جاهزية جميع أجهزة قسم الطوارئ، والأقسام المعاونة للعمل بكفاءة عالية.

رئيس جامعة سوهاج: المستشفيات الجامعية تحظى بثقة المواطنين لجودة خدماتها الطبية

وبحسب «النعماني»، إن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير القطاع الطبي والخدمات الصحية لتقديم كافة الخدمات العلاجية المُتميزة للمواطنين، لافتًا إلى أن المستشفيات الجامعية تحظى بثقة المواطنين نظرًا لما تقدمه من خدمات صحية ذات جودة عالية.

وأضاف رئيس جامعة سوهاج، أن المستشفيات الجامعية تقوم بتقديم الجزء الأكبر من الخدمة الطبية ضمن منظومة الخدمات الصحية بمحافظات الصعيد، حيث تقدم ما لا يقل عن ٧٠٪؜ من الخدمات الصحية والعلاجية وبخاصة العمليات الجراحية الكبرى وذات المهارة، كما إنه ا تمتلك نخبة من الأساتذة المتخصصين في كافة المجالات، لخدمة المرضى غير القادرين من سكان محافظة سوهاج ومحافظات الصعيد المجاورة.

تجدر الإشارة إلى أن استعداد مستشفيات جامعة سوهاج لاستقبال مصابي وجرحى غزة، جاء تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لتقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية والاستجابة السريعة للحالات التي تحتاج تدخلًا طبيًّا عاجلًا.