رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نصر إبراهيم: الكرة فى ملعب لاعبي الزمالك خلال لقاء أرتا سولار

نصر إبراهيم: الكرة
نصر إبراهيم: الكرة فى ملعب لاعبي الزمالك خلال لقاء أرتا سول

أكد نصر إبراهيم،  مهاجم الزمالك السابق،  أن الكرة فى ملعب لاعبي الزمالك خلال لقاء العودة أمام أرتا سولار الجيبوتي،  بدور ال32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية  حتى يصعد الفريق الأبيض إلى دور المجموعات  .
وقال نصر إبراهيم،  فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة،  إنه لايوجد للحديث عن تشكيل الزمالك فى لقاء السبت أو افتكاسات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو،  مشيرا إلى على اللاعبين ان يقاتلون من أجل الفوز بعدد وافر من الأهداف لتعويض خسارتهم فى لقاء الذهاب بهدفين اي كان التشكيل أو التغييرات مشيرا إلى إنه واثق فى نجوم القميص الأبيض مهما كان التشكيل. 
وقال مهاجم الزمالك فى جيل الثمانينات الحاصل على لقب دور أبطال إفريقيا عام 1984 أن على لاعبي الزمالك، الشعور بالمسؤولية الملقاه على عاتقهم وأن خلفهم جماهير تنتظر منهم الصعود إلى دور المجموعات،  بتحقيق فوز عريض وعبور موقعة السبت.
وتذكر نصر إبراهيم،  أن مر بنفس الظروف،  فى نسخة 84 عندما تلقى الزمالك من جيت تيزي اوزو الجزائري بثلاث أهداف مقابل هدف مع الجهاز الفني  بقيادة شيخ المدربين محمود أبو رجيلة،والراحل أحمد رفعت والجوهري الكبير لينجح الزمالك فى الفوز خلال لقاء العودة بثلاث أهداف نظيفة  سجلهم فاروق جعفر والراحل إيمانويل كوارشي ونصر إبراهيم.