رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مايلي سايروس تروى قصة طلاقها الحزين بسلسلة فيديوهات على تيك توك

مايلي سايروس
مايلي سايروس

قالت المطربة الأمريكية مايلي سايروس إن طلاقها من زوجها السابق ليام هيمسوورث جاء من "مكان الحب".، وخصصت المغنية الأمريكية، وقتًا للتأمل وإعادة النظر في تجارب ومحن الماضي، بالإضافة إلى انتصاراتها في سلسلة مقاطع الفيديو الخاصة بها على تطبيق التيك توك.

وتناولت مايلي سايروس في تلك الفيديوهات طلاقها من حبها الأول، ليام هيمسوورث، الذي واعدته بشكل متقطع لمدة 10 سنوات تقريبًا قبل أن يتزوجا لمدة أقل من عام.

وكشفت سايروس أنها اتخذت قرارًا بالانفصال عن هيمسوورث بينما كانت تستعد لتصدر مهرجان جلاستونبري في إنجلترا في يونيو 2019، وقالت خريجة هانا مونتانا إنه على الرغم من أن التزامها وليام في البداية بالزواج "جاء من... مكان الحب، لقد جاء أيضًا من مكان "الصدمة" والرغبة في إعادة البناء في أسرع وقت ممكن بعد أن فقدوا منزلهم في حريق وولسي الذي اجتاح ماليبو في نوفمبر 2018.

في ذلك اليوم كانت سايروس على وشك اعتلاء المسرح حيث أدركت أن ديناميكيتهم "لم تعد تعمل في حياتها". وفي معرض تعليقها على هذا القرار، قالت سايروس: "كانت تلك لحظة أخرى عندما جاء العمل والأداء والشخصية في المقام الأول". وأشارت إلى أنها بدأت منذ ذلك الحين بوضع احتياجاتها كشخص فوق كل اعتبار، قائلة: “الإنسان يأتي أولًا”.

بعد مرور أكثر من عام على تقدم هيمسوورث بطلب الطلاق في 19 أغسطس 2019، تحدثت سايروس مع هوارد ستيرن في مقابلة في ديسمبر 2020 وقدم مزيدًا من المعلومات حول انفصالهما.

وبدأت سايروس قائلة: "كنا معًا منذ سن السادسة عشرة، ولقد احترق منزلنا، ولقد كنا مخطوبين، ولا أعرف إذا كنا نعتقد حقًا أننا سنتزوج بالفعل، ولكن عندما فقدنا منزلنا في ماليبو، والذي إذا استمعت إلى صوتي قبل وبعد الحريق، فإنهم نحن مختلفان تمامًا، لذا أثرت الصدمة على صوتي حقًا. 

قصة زواج مايلي سايروس

التقى الزوجان ووقعا في الحب أثناء تصوير فيلم The Last Song. في حلقة أخرى من سلسلتها "Used to Be Young"، وقالت في سلسلة مقاطع الفيديو الخاصة بها: "في عام 2008، كنت بحاجة إلى عمل فيلم روائي طويل آخر لشركة ديزني، ولم أرغب في أن يكون جزءًا من هانا مونتانا". 

وبمجرد أن كتبنا السيناريو، حان الوقت لاختبار أداء جميع الأشخاص الذين سيلعبون دور صديقي ويل في الفيلم. لقد خفضنا عددنا من الآلاف إلى المراكز الثلاثة الأخيرة، وكان ليام جزءًا من هؤلاء الثلاثة.

وتابعت: "أعتقد أن أحد العناصر التي جعلت هذا الفيلم يبدو مميزًا للغاية هو أنه كان يشاهد شابين يقعان في حب بعضهما البعض، وهو ما كان يحدث في الوقت الحقيقي وفي الحياة الحقيقية، لذلك كانت الكيمياء لا يمكن إنكارها، وكانت تلك بداية علاقة طويلة مدتها 10 سنوات."