رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كولر يتحدث عن مواجهة السوبر الإفريقى وموديست وجمهور الاهلى فى السعودية

الشناوى وكولر مع
الشناوى وكولر مع المترجم خالد الجوادى

تحدث المدير الفنى السويسرى للنادى الاهلى "مارسيل كولر"، عن مواجهة إتحاد العاصمة الجزائرى غدًا فى مواجهة على لقب كأس السوبر الإفريقى.

ويستعد الأهلي لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائرى على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف، غدًا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

كولر: سعيد بالصفقات، ومباراة إتحاد العاصمة صعبة

وقال كولر في حديثه خلال المؤتمر الصحفى قبل المواجهة غدًا:" سعيد بجمهورنا الموجود فى السعودية، المباراة صعبة، وسنبذل كل ما فى وسعنا لتحقيق اللقب.

وأضاف كولر:" أنا راضى عن التعاقدات التى تمت للفريق، إضافات جيدة، والقائمة أصبحت أفضل وجيدة جدًا، لدنيا مباريات صعبة، وموسم شاق وطويل، وسيحصل كل اللاعبون على فرصة التعبير عن أنفسهم".

كولر يتحدث عن موديست

وحول تعاقد الأهلى مع الفرنسى "أنتونى موديست صاحب الـ35 عامًا، قال:" لا أهتم بفارق السن، أنه أمر ليس مهم ، الأهم هو العطاء داخل الملعب، انا سعيد بتواجده معنا فى الأهلى، وفى نهاية الموسم سنرى هل كان مفيد أم لا".

وتعاقد النادي الأهلي خلال الفترة الصيفية الحالية مع كل من، إمام عاشور قادمًا من ميدتلاند الدنماركى، والمغربى رضا سليم لاعب الجيش الملكى، وأنتونى موديست قادمًا من بروسيا دورتموند الألمانى فى صفقة إنتقال حر".