رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليدي جاجا تستعرض جمالها دون مكياج

ليدي غاغا دون مكياج
ليدي غاغا دون مكياج

أظهرت ليدي غاغا جمال وجهها قبل إطلاق منتج خافي العيوب الجديد من علامتها التجارية Haus Labs يوم الخميس الماضي.

انتقلت ليدي غاغا المغنية البالغة من العمر 37 عامًا إلى تطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام لتأكيد إطلاق خافي عيوب البشرة الجديد Triclone Skin Tech، والذي يبلغ سعره 32 دولارًا مع معجبيها المتحمسين.

لقد شاركت مقطع فيديو لنفسها وهي تستخدم المنتج بينما أعطت نظرة ثاقبة على روتين مكياجها بمناسبة الإطلاق المثير.

وأظهرت ليدي غاغا مظهرها عندما تخلت عن المكياج في بداية الفيديو، قبل أن تبدأ في وضع خافي العيوب تحت عينيها.

وقالت وهي تشرح عمليتها: "أبدأ في زاوية عيني وأسحبه إلى هناك، إنها لمسة نهائية لطيفة ومسطحة وكريمية. أفعل واحدة على كل جانب لتفتيح العيون.

وواصلت رسم الكونسيلر على جبهتها وذقنها وخدودها وهي تحكي كيف كانت "ترفع" بشرتها بالمنتج، حيث واصلت ليدي غاغا مزج خافي العيوب لإنهاء مظهر مكياجها "المشرق" والطبيعي.

وبعد الانتهاء من عمليتها، قالت: "في النهاية، آخذ أصابعي وأفركها على الجلد فيذوب، مما يمنحك لمسة نهائية جميلة ومشرقة".

مشاركة الفيديو على انستجرام

تمت مشاركة الفيديو على انستجرام بواسطة Haus Labs جنبًا إلى جنب مع تسمية توضيحية صاغتها النجمة، والتي نصها: "إن منتجنا الجديد Triclone™ Skin Tech Concealer، الأخت الصغيرة لـ #HausLabsFoundation الأكثر مبيعًا، متاح الآن!"

وتابعت: لقد أمضيت أنا والفريق في @hauslabs عامين في تطوير هذا الكونسيلر النظيف الثوري مع تغطية متوسطة قابلة للبناء والتي تمويه وتضيء وتخفي وتزيل الانتفاخات بشكل واضح بعد أسبوعين؛ فهو مصنوع من أكثر من 20 مكونًا للعناية بالبشرة بما في ذلك النياسيناميد والكافيين الحيوي وزهرة الأرنيكا المخمرة التي تنتظر الحصول على براءة اختراع." إذا كنت تحب كريم الأساس Triclone™ Skin Tech، فسوف تحبه أيضًا.

وشاركت ليدي غاغا لاحقًا مقطع فيديو آخر لها وهي تتألق على يد فناني الماكياج قبل ظهورها على المسرح حيث استخدموا منتجها الجديد عليها.

وأخبرت كيف أن استخدام خافي العيوب الجديد الخاص بعلامتها التجارية يساعد في تحسين مظهر مكياجها على المسرح، حيث قالت فنانتها إنه جعلها تبدو خالية من العيوب من علاقة غرامية قريبة.

وأخبر فنانو مكياجها كيف يستخدمون خافي العيوب "لتلوين" مكياجها على المسرح حيث أعطت نظرة ثاقبة على تصرفاتها الغريبة خلف الكواليس قبل عروضها.