رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مواطن يستغيث بالسيسي بعد فشل 35 عملية جراحية له في البحيرة

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

استغاث مواطن من محافظة البحيرة، بالرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بعد فشل إجراء 35 عملية جراحية له بالوجه بسبب إصابته بطلق ناري خرطوش بالوجه، مطالبًا الرئيس بتسفيره للعلاج بالخارج.

مواطن من البحيرة يستغيث بالسيسي: أنا الميت على قيد الحياة

وجاء نص استغاثة المواطن على النحو  التالي: «أنا مواطن مصري غلبان، اسمي أنا اسمي (رمضان عبدالعزيز بسيوني الوكيل) من قريه قليشان التابعة لمركز إيتاى البارود - محافظة البحيرة، عمري 40 سنة، ورقم هاتفي هو: 01096935795».

ويكمل: «أنا مش بلم تبرعات ولا عاوز فلوس من حد طلبي الوحيد، عاوز الناس تساعدني فى نشر  حالتى ليصل صوتى لمعالى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، واتعالح فى الخارج، بعد ما أجريت أكتر من 35 عملية جراحية هنا في مصر دون أي نتيجة، واستغثت بجميع وسائل الإعلام والإعلاميين والمسؤولين فى مصر دون جدوى، غير أن حقي ضاع فى أبشع جريمة اعتداء على إنسان فى التاريخ، بطلق نارى خرطوش فى الوجه مباشرة وهو ما تسبب في سوء حالتي الصحية دون أي ذنب أو جريمة مني».

ويضيف: «لذا استغيث بكم.. لله لو كل واحد صاحب صفحة يشارك نشر حالتي من خلال صفحته على الفيسبوك أو على الجروبات، صوتي هيوصل، ما لناش طلب غير صوتنا يوصل للرئيس الإنسان عبد الفتاح السيسي».

ويتابع: «إلى كل من  يجبر بخاطر انسان، أغيثونا لوجه الله، الكل يشارك في نشر حالتى التى لم تحدث من قبل لأحد بالعالم، ياريت حد من الإعلاميين يتبنى حالتي، وعلاجى فى الخارج، عشان ما نحملش البلد فوق طاقتها، وما حدش يقول دا مش تخصصي، في النهاية حالتي مش مجرد إنسانية فقط لا دي حالة استثنائية، لم تحدث من قبل فى تاريخ البشرية، واحتاج للسفر للعلاج بالخارج، لا بد من تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصيًا حتى تتحرك المياه الراكدة».

واستطرد قائلا: «المسئولين لم يتحركوا لأخذ قرار علاجي بالخارج، نظرا لارتفاع تكاليف العلاج، وخوفًا من تحمل المسئولية، خاصة بعد فشل العمليات التي أجريت لي من قبل، فأنا مواطن لا ظهرًا لي ولا سندًا إلا الله، والآن أنا أعيش ميتا على قيد الحياة».