رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أعلن نادي النصر السعودى منذ قليل مساء اليوم الخميس تعاقده مع الدولى الإسبانى "إيمريك لابورت"، قادمًا من مانشستر سيتى.

رسميًا.. لابورت إلى النصر السعودى قادمًا من مانشستر سيتى

لابورت
لابورت

أعلن نادي النصر السعودى منذ قليل مساء اليوم الخميس تعاقده مع الدولى الإسبانى "إيمريك لابورت"،  قادمًا من مانشستر سيتى.

لابورت أثناء توقيعه

ونشر حساب النصر على موقع التواصل الإجتماعى  "إكس" (تويتر سابقًا) فيديو يبدو وكأنه لغز، وبعدها يظهر لابورت وهو يحل هذا اللغز".

 

وقال لابورت فى المقطع:" هيا يا شباب إنه سهل جدًأ".

 

وكان فابريزو رومانو، قد أوضح ان قيمة الصفقة تصل إلى 30 مليون جنيه إسترلينى، فيما لم يعلن النصر أو مانشستر سيتى عن الصفقة.

 

لابورت هو الصفقة السادسة من القارة العجوز، للنصر بعد أن نجح النادى السعودى حتى الآن فى ضم مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان، وسيكو فوفانا من لانس الفرنسى، وأليكس تيليس من مانشستر يونايتد، وساديو مانى من بايرن ميونيخ الألمانى، وأوتافيو من بورتو البرتغالى.

 

ووفقًا لبعض التقارير، فإن لابورت اختار الانضمام إلى النصر بسبب رغبته في خوض تجربة جديدة ومختلفة في مسيرته الكروية كما أنه تأثر بالمشروع الطموح والحديث للنادي السعودي الذي يسعى إلى تحقيق البطولات المحلية والإقليمية والتألق في كأس العالم للأندية بالإضافة إلى ذلك، فإن لابورت سيحصل على راتب سنوي قدره 12 مليون يورو، ما يجعله أحد أعلى اللاعبين أجرًا في الشرق الأوسط.

 

وكان مانشستر سيتى قد تعاقد مع اللاعب الكرواتى جفارديول، مما جعل نسبة مشاركة اللاعب الإسبانى تقل أكثر وأكثر بعدما كان يجلس بالفعل على دكة البدلاء أغلب الوقت الموسم الماضى.

 

ويسعى النصر للتتويج بلقب دوري روشن للمحترفين، رغم الانطلاقة المحبطة بالخسارة في أول مباراتين على يد الاتفاق والتعاون.