رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مصرع شقيقين غرقا فى مصرف..وأب ونجله في ساعة واحدة بالمحلة

مديرية أمن الغربية
مديرية أمن الغربية

شهدت عزبة حمد التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، مصرع شقيقين غرقا أثناء استحمامهما فى أحد المصارف المائية.

وتبدأ تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بغرق شقيقين وهما "عبد الرحمن.م.ج"  10 سنوات، و"جلال"  8 سنوات مقيمين بعزبة، حال نزولهم للاستحمام هربا من حرارة الجو.

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين من خلال سؤال شهود العيان أن الشقيقان، غرقا بسبب عدم إجادتهما العوم، ولا توجد شبهة جنائية.

وتم نقل الجثمانين إلى مستشفى المحلة العام لاستخراج تصريح بدفنهم، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، لإخطار النيابة العامة.

 تشييع جنازة اب وابنه توفوا فى ساعة واحدة بالمحلة الكبري

على جانب آخر، شيع أهالى منطقة المنشية الجديدة بمدينة المحلة الكبرى جنازة أب ويدعى محمود نديم وابنه محمد اللذين كانا قد توفيا فى ساعة واحدة، عقب أداء الأب صلاة الظهر من مسجد قادوس، بمنطقة المنشية الجديدة، بمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

واكتست السيدات بالسواد، واتشحت الوجوه بالبكاء حزنا على فراق الأب وابنه مرددين الدعوات لهما بالرحمة والمغفرة، وسط انهيار الزوجة وقد ودعتهم بكلمات حزينه وذلك، بحضور الأصدقاء وذويهم، وتم دفنهما فى مقابر العائلة بسمنود.

وسادت حالة من الحزن والاسى بين أهالى مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، عقب وفاة الأب ويدعى " محمود"، فى الثلاثينات من عمره، الذى أصيب بصدمة، عقب علمه بوفاة طفله وعمره عامين،  داخل غرفة العمليات، أثناء إجراء عملية قلب مفتوح، حيث لم يتحمل الأب فراق نجله ولحقه بعدها بدقائق.

وانتشرت كلمات الحزن والعزاء على صفحات التواصل الاجتماعى، لما كان يتمتع الاب من سمعة طيبة، ومعروف بحبه للخير، مناشدين بالدعاء لهم بالرحمة والمغفرة، وأن يتغمدهما بواسع رحمته.