ads

اكتشف أسرار إطلالة زاك إيفرون الجذّابة!!

زاك إيفرون
زاك إيفرون
ads

هناك العديد من الأشياء التي تميّز النجم زاك ايفرون وإطلالاته الوسيمة، ومن أهمّ العوامل التي تقف وراء إطلالة النجم بشرتُه المخملية، التي تكاد تخلو من المسامات؛ ما ينعكس على إطلالته خلال ظهوره على الشاشة.

يتّبع زاك روتيناً معيناً، يساعده على جعل بشرته على هذا النحو، ولاسيما أنه من أصحاب البشرة الدهنية .ورغم أنَّ فريقاً كاملاً يشرف على إطلالة زاك على الشاشة، إلا أنه يقوم بنفسه باتخاذ بعض التدابير، ليظهر في أفضل إطلالة يراها جمهوره. ولاشك في أنَّ بشرة زاك المشرقة هي نتيجة اتباعه حياة صحية تماماً.

ومن هذه العادات الصحية التي يقوم بها زاك، والتي صرّح عنها سابقاً مستشاروه، التالي:

تجنَّبوا السكَّر:
للحصول على بشرة مشرقة وجذابة، عليك القيام بتغيير نمطك الغذائي، لتحصل على النتائج المطلوبة. فمن المهمّ الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية والمشروبات الخفيفة التي تحتوي على كميات كبيرة من السكر، كما يفضّل استبدالها بقطعة فاكهة  لمحبّي المذاق الحلو؛ لهذا فإنَّ زاك يمتنع عن تناول هذه الأنواع من المشروبات كي تبقى بشرته نضرة ومشرقة دائماً.

استخدام منظّف البشرة المناسب:
ليس من الضروري أن تُنفق مبالغَ باهظة الثمن لتحصل على مستحضرات تنظيف البشرة، إذ يغسل زاك وجهه مرتين في اليوم مع استخدام  منظف طبيعي للبشرة.

النوم:
النوم جزءٌ غاية في الأهمية للعناية بالبشرة. تأكّد أنه عندما يكون لدى زاك فيلم سينمائي يفعل كلّ الأمور اللازمة للقيام به على أفضل حال، وهذا يعني الحصول على قسط كاف من النوم مهما حدث.

تقول الدراسات إنَّ معظم الأميريكيين يحصلون على معدل 5-6 ساعات من النوم يومياً، ولكن هذه المدة لا تكفي للحصول على بشرة مشرقة، لذا ينصح الخبراء بالحصول على قسط كاف من النوم يتراوح بين 8-9 ساعات.

المرطب :
إنَّ العثور على مرطب مناسب للبشرة، ولا سيما للرجال، ليس بالأمر السهل، ولاسيما أنَّ التركيز يكون أكثر على منتجات السيدات. فوفقاً للدراسات، جلد الرجال أكثر سماكة من السيدات، ولديهم نسبة الكولاجين أعلى بنسبة 25 %، وبالتالي ما يناسب السيدات لا يناسبهم من مستحضرات التجميل.

فعلى سبيل المثال، نظراً لقضاء زاك وقتٍ طويل أكثر من غيره تحت الشمس بسبب جلسات التصوير، فهو يستخدم منتج لترطيب البشرة خالي من الزيوت، وهو غسولُ وجه يحتوي عناصر ضدَّ أشعة الشمس.

الماء:
ربما تكون قد سمعت بهذه النصيحة للعناية بالبشرة سابقاً، ولكن من المفيد جداً ذكرها؛ إنَّ شرب الماء هو من العوامل الأساسية للحصول على بشرة صحيّة. وسببُ إشراقة بشرة زاك هو شربُه الماءَ بكثرة.

وننصحك يا عزيزي يومياً بشرب ثمانية أكواب من الماء على الأقل إذا أمكن، ويفضَّل أن تكون مياه ينابيع نقية؛ إذ أن مياه الصنبور قد تحوي مواداً كيميائية مضافة.

قناع الوجه:
إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة صحيّة مثل زاك ايفرون، عليك أن تعتاد على وضع بعض أنواع مستحضرات قناع الوجه. يبدو الأمر غريباً بعض الشيء؛ لأنَّ هذه الوسائل للعناية بالبشرة لسنا معتادين على أن يستخدمها غير النساء، ولكن هذا ليس حكراً عليهنّ، إذ ليس من الخطأ أن يستخدم الرجال القناع، فهو أمر صحي.

وهناك قناعُ وجه فعال، غيرُ غالي الثمن، مناسبٌ لكلِّ أنواع البشرة، مصنوع من الطين الإنجليزي الطبيعي المستورد بشكل خاص لهذا المنتج، ينظّف المسام ويشدّ البشرة ويزيدها شباباً وإشراقاً، كما أنَّ التجاعيد تصبح أخفّ بعد استعمال هذا المنتج، وهو أيضاً غير مكلف.

التمارين الرياضية:
إنَّ ممارسة التمارين الرياضية جزءٌ أساسي من خطة العناية بالبشرة، وهي ضرورية ولاسيما للشباب. ببساطة لأنَّ النشاطات البدنية كتمارين حرق الدهون ورفع الأثقال تساعد في عملية حرق الدهون، وهي تغذي الجسم بشكل كامل وتزيل السموم.

هناك أسباب وراء إشراقة بشرة زاك، فليس فقط بسبب الجينات أو لمسات سحرية تعيد الشباب؛ إنَّ زاك يتدرّب بشكل منتظم ليحصل على بشرة مشرقة.

مستحضرات العناية بالبشرة الليلية:
يحرص زاك على منتحات العناية بالبشرة الليلية الذي يحافظ على الرطوبة لفترة طويلة، فيفضل استخدامه بعد غسيل الوجه قبل النوم.

ads
ads