< سيد عبدالحفيظ يوجه تحذير شديد اللهجة لنجم الاهلى قبل عودة الدورى
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

سيد عبدالحفيظ يوجه تحذير شديد اللهجة لنجم الاهلى قبل عودة الدورى

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

 

يعقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل التفاوض حول تمديد تعاقد اللاعب مع النادي، حيث ينتهي العقد الحالي للاعب بنهاية الموسم المقبل.
وقال مصدر بالنادي أن لجنة التخطيط لكرة القدم، أوصت بتمديد تعاقد اللاعب، وهو ما أبلغه أمير توفيق لياسرواتفقا على عقد جلسة في وقت قريب.


وأضاف المصدر أن وكيل أعمال اللاعب اتفق مع لجنة التعاقدات على تفاصيل العقد الجديد، والتي تنص على زيادة مالية في العقد الجديد بنسبة 20% عن العقد الحالي.
من ناحية أخرى قال مصدر بالجهاز الفني أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تحفظ على مستوى بعض اللاعبين في الفريق، خلال الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق.
وأوضح المصدر أن كولر تفاجيء من أداء 6 لاعبين في الفريق، وطلب من مساعديه التركيز معهم على تنفيذ التعليمات التي منحها لهم، إلى جانب التركيز على وصولهم إلى فورمة فنية وبدنية مميزة في فترة الإعداد الحالية.


وفي سياق متصل رصد كولر مكافأة مالية لأي لاعب تصل أرقامه وتحليلاته البدنية إلى مستوى مرتفع، حيث أشار مصدر بالجهاز الفني أن كولر رصد المكافأة لأصحاب الجهد البدني الكبير، وكذلك الوزن المثالي، إلى جانب التركيز في الجوانب التكتيكية في المران مثل التحركات وتنفيذ التعليمات خلال الفترة المقبلة.
من ناحية اخرى عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي جلسة خاصة مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو وطالبه بالتركز في الفترة المقبلة، للرد على المشككين في مستواه الفني، كما طلب عبد الحفيظ من اللاعب عدم التحامل على نفسه أو التعجل في العودة إلى التدريبات حتى لا يتعرض لإصابة جديدة، حيث أكد مدير الكرة للاعب أن الأهم هو التعافي بشكل كامل من الإصابة.


وعلى الجانب الآخر قال مصدر بالنادي أنه تم وضع الرتوش النهائية على الاتفاق مع وادي دجلة على ضم لاعبين شباب، وهم كريم الدبيس، وعبد الرحمن رشدان، ومحمد احمد زعلوك، إلى جانب ياسين عاطف، حسن مصطفى، عبد الرحمن مانو وأحمد كباكا.