< أول تعليق من فيريرا بعد فوز الزمالك علي ايليكت التشادي
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

أول تعليق من فيريرا بعد فوز الزمالك علي ايليكت التشادي

البرتغالي فيريرا
البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك

أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على إليكت التشادي بهدفين دون رد في مباراة ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت اليوم باستاد أحمدو أهيدجو بالكاميرون.

وأكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن أداء الزمالك في الشوط الأول لم يكن في أفضل صورة، والفريق لم يخلق هجمات كثيرة، ولكن الأداء تحسن في آخر 10 دقائق في الشوط، بتغيير مركز  شيكابالا للجبهة اليسرى ودخول زيزو في عمق الملعب.

وقال فيريرا: تحدثت بين الشوطين مع اللاعبين كي يكونوا أفضل حماسا ولعبنا بطريقة جيدة في الشوط الثاني، والأداء في الشوط الثاني كان أفضل والجدية ظهرت على أداء الزمالك في الشوط الثاني، ونجح الفريق في تحقيق الفوز، وكان بإمكان الفريق الفوز بثلاثية، في حال تسجيل ركلة الجزاء.

واختتم: زيزو منوط بتسديد ركلات الجزاء ولكن هناك لاعبين آخرين وسنعالج هذا لأنه أمر داخلي، والفريق المنافس لعب بصورة دفاعية جيدة، وكان ندا قويا.

وأضاف أن الزمالك سيخوض لقاء العودة بشكل أقوى ويأمل في الظهور بمستوى أفضل في المباراة المقبلة التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

هدفي شيكابالا وزيزو 

وفاز  الزمالك على نظيره إيليكت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد أحمدو أهيدجو بالكاميرون في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا ليقترب من حسم التأهل لدور الـ32 للبطولة، ونجح محمود عبد الرازق  شيكابالا في تسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 52 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وأضاف أحمد مصطفى زيزو الهدف الثاني في الدقيقة 59، لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدفين دون رد.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قد خاض المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد عواد 
خط الدفاع: أحمد فتوح  - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني.
خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - سيد عبد الله "نيمار" -إمام عاشور - محمود عبد الرازق " شيكابالا" -  أحمد مصطفى "زيزو".
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري
وتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد نديم ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وحمزة المثلوثي  وسيف جعفر ومحمد حسام " بيسو" ويوسف إبراهيم " أوباما" ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.