< تعذيب شاب حتى الموت لاستخراج الجن من جسده بالشرقية
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

النيابة تصدر قرارا عاجلا

تعذيب شاب حتى الموت لاستخراج الجن من جسده بالشرقية

تعذيب شاب حتى الموت
تعذيب شاب حتى الموت لإستخراج الجن من جسده بالشرقية

أمرت النيابة العامة بالشرقية، بحبس الدجال المتهم بتعذيب شاب حتى الموت داخل منزله،  بزعم استخراج الجن من جسده، ووالد المجني عليه وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى فاقوس المركزي بوصول شاب في العقد الثاني من عمره، مصابا باصابات خطيرة أودت بحياته.

وبإجراء التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد الجمسى، مدير المباحث الجنائية، توصلت إلى أن المتوفى مقيم بقرية قهبونة مركز فاقوس وأصيب بحالة نفسية وتردد على الأطباء لعلاجه دون جدوى، واستعانت أسرته بمعالج روحى لعلاجه وقام بضربه زاعمًا استخراج الجن من جسده حتى فارق الحياة متأثرا بإصابته.

 تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعي لمعاينه الجثه وتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفنها وتكثيف التحريات حول الواقعة.

إصابة شاب بطلق ناري

وفي سياق متصل، أصيب شاب بمحافظة الشرقية، بطلق نارى بالساق اليمنى، إدعاء تعدي من آخرين عليه وتم نقله إلى مستشفى الأحرار التعليمى، لإسعافه وتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفي الأحرار بوصول "سعيد ج ا" 27 عاما مقيم شمبارة دائرة مركز الزقازيق، مصابا بطلق نارى بالساق اليمنى.

وتبين من التحريات حدوث إصابته أمام تمركز شمبارة الميمونة ادعاء تعدي من آخرين عليه، تم تحرير محضر بالواقعة وجاري إحالته لنيابة مركز الزقازيق لتولى التحقيقات.