< جردها من شرفها ببنها.. تفاصيل إعتداء موظف بالمعاش على طفلة معاقة ذهنيًا
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

جردها من شرفها ببنها.. تفاصيل إعتداء موظف بالمعاش على طفلة معاقة ذهنيًا

محاكمة
محاكمة

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، بالإعدام لموظف بالمعاش، لاتهامه بالتعدى على فتاة من ذوى الهمم بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية.

الطب الشرعي يؤكد إغتصاب طفلة معاقة ذهنيًا ببنها

كانت المحكمة قررت إعادة الدعوى للمرافعة لجلسة اليوم الثالث من دور شهر يونيو، وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليها، ومعرفة ما إذا كانت معاقة ذهنيا من عدمه، ووجه الإعاقة ومدى تأثير ذلك على إدراكها للأمور، وتحديد عمرها العقلى، واستدعاء الطبيب الشرعى معد التقرير السابق، مع استمرار حبس المتهم.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 31140 لسنة 2021 جنايات مركز بنها، والمقيدة برقم 2884 لسنة 2021 كلى شمال بنها، أن المتهم "أحمد م ش"، 52 سنة، موظف بالمعاش، مقيم قرية الشموت دائرة مركز شرطة بنها، تعدى عليها رغم إعاقتها الذهنية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

واستمعت المحكمة، خلال الجلسات السابقة لدفاعى المجنى عليها، والمتهم، كما استعرض تقرير الطبيب الشرعى الذى أكد وثبت التعدى على المجنى عليها.

وشهدت المحكمة أعمال تأمينية مشدد بقيادة العميد محمد سعيد رئيس مباحث الترحيلات بالمحكمة، لضمان سير المحاكمة بشكل عادل وأمن وحفاظا على حقوق المجنى عليهم وتفادي وقوع مناوشات بين أهل المجني عليها والمتهم أثناء محاكمته بالمحكمة.