< «فضيحة بجلاجل».. زوج يضبط زوجته مع عشيقها فى أسوان
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

«فضيحة بجلاجل».. زوج يضبط زوجته مع عشيقها فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت منطقة الصداقة الجديدة،  واقعة مخجلة، بعدما ضبط زوج زوجته في حضن عشيقها تمارس الرذيلة.

تلقى الرائد أحمد عبد الغنى، رئيس مباحث قسم ثان، بلاغًا من أحد أهالى منطقة الصداقة الجديدة، مفاده ضبط عامل زوجته في أحضان عشيقها داخل مسكنهما.

 زوج يضبط زوجته مع عشيقها فى أسوان 

انتقل رجال المباحث إلى المكان تحديدا خلف المول الثانى، وتبين أنه حال دخول الزوج إلى شقته ليستريح بعد معاناة فى البحث عن لقمة العيش، كانت الصدمة حين وجد زوجته فى أحضان عشيقها، وبعد أن ضبطهما فى وضع مخل بالآداب، فقام الخائن بالتخلى عن عشيقته وقفز من المنزل بالطابق الخامس، وسقط على الأرض.

وتم نقل المتهم إلى المستشفى بينما تم التحفظ على الزوجة، والجهات الأمنية تواصل تحقيقاتها مع المتهمة داخل ديوان قسم ثان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مسلحون يهاجمون منزل في أسوان

على صعيد آخر، هاجم مسلحون، أحد المنازل داخل قرية الغنيمية، بمركز إدفو، شمال محافظة أسوان، واعتدوا على شخص بطريقة بشعة حتى الموت، أمس الأحد. 

وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة المختصة.

تلقى اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع جريمة قتل، داخل قرية الغنيمية التابعة لدائرة المركز، ووفاة صاحب المنزل.

انتقل رجال مباحث مركز إدفو، برئاسة الرائد أحمد صابر، إلى المكان، وتبين أن الجثة لشخص يدعى: «ربيع. بدرى. ع. م»، في العقد الخامس من العمر، وكان شخصية شديدة التصوف، ولا يسير بين الناس إلا وجهه مليء بالابتسامة.
كما تبين أنه راح ضحية اقتحام ملثمين مجهولين منزله، ووجهوا له عدة طعنات في الرقبة والكتف، أدت إلى وفاته.

واتضح أن القتيل هو والد زوجة مستريح الغنيمية، وأن الجناة كانوا يطالبونه برد أموالهم، التي استولى عليها زوج ابنته.

على الفور، تم استدعاء سيارة إسعاف مجهزة، ونقل الجثة إلى المشرحة العمومية، تحت تصرف النيابة المختصة والطب الشرعي، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.