< التفاصيل الكاملة بشأن مقتل ربة منزل بطلق ناري على يد نجلها بسوهاج
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

التفاصيل الكاملة بشأن مقتل ربة منزل بطلق ناري على يد نجلها بسوهاج

مقتل ربة منزل بسوهاج
مقتل ربة منزل بسوهاج

قُتلت ربة منزل تبلغ من العُمر 51 عامًا، على يد نجلها إثر إصابتها بطلق ناري عن طريق الخطأ، أثناء قيامه بتنظيف سلاح ناري كان بحوزته بدائرة مركز شرطة جزيرة شندويل بمديرية أمن سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقتل ربة منزل بسلاح نجلها في سوهاج

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شندويل، بورود بلاغ من الأهالي، يفيد بإصابة سيدة تدعى «ر. ا»، 51 عامًا، ربة منزل، بطلق ناري عن طريق الخطأ، على يد نجلها أثناء قيامه بتنظيف سلاح ناري كان بحوزته، وتوفيت عقب وصولها المستشفى.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، قادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جزيرة شندويل، أنه أثناء قيام نجل المذكورة يدعى «م. أ»، 21 عامًا، عامل، بتنظيف سلاح ناري كان بحوزته داخل منزلهما بدائرة المركز، خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ، وأحدثت إصابة والدته، وتم نقلها إلى المستشفى العامي لتلقي العلاج اللازم، وتوفيت أثناء تقديم الإسعافات اللازمة لها.

وأخطر رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، النيابة العامة التي انتقلت لمعاينة الجثة وموقع الحادث، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرفها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها ولمابساتها، وسرعة ضبط المتهم مرتكب الواقعة والسلاح الناري المستخدم في ارتكابها. 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جزيرة شندويل، أسفرت عن ضبطه، والسلاح المُستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف المتهم بارتكبها الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.