< آخر تطورات واقعة مقتل شخص على يد جيرانه في بولاق الدكرور
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

آخر تطورات واقعة مقتل شخص على يد جيرانه في بولاق الدكرور

مقتل شخص على يد جيرانه
مقتل شخص على يد جيرانه في مشاجرة ببولاق الكرور

قررت النيابة العامة بالجيزة، تجديد حبس متهم، لمدة 15 يوما، لاشتراكه مع 6 آخرين في قتل شخص بسبب، لهو الأطفال، بالضغط على جرس منزله بمنطقة بولاق الدكرور، كما أمرت النيابة العامة بضبط إحضار المتهمين الخمسة  الآخرين. 

كما قررت النيابة العامة تشريح جثة المجني عليه لبيان ما بها من إصابات، وسبب وفاته والأداة المستخدمة في الجريمة، حيث استمعت النيابة العامة لأقوال شهود العيان والجيران للوقوف على ملابسات الواقعة.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كل الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.


 


وكشف التحقيقات،عن أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وعدد 6 أشخاص، بسبب قيام الأطفال برن جرس منزل ،قام على إثرها مجموعة من الأشخاص عددهم 6 بالتشاجر مع المجني عليه وتم التعدي عليه بسلاح أبيض مما تسبب في مقتله في الحال.
 

بداية أحداث الواقعة
 

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر،مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص بأحد الشوارع بدائرة القسم ووجود شخص متوفي.انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص والمعاينة مصرع شخص نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض،تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب لهو الأطفال فى جرس منزل، قام على إثرها 6 أشخص بالتعدي على شخص بسلاح أبيض ولقى مصرعه في الحال.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخص منهم،وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقى المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة الحقيق.

 

عامل ينهي حياة بسبب خلافات زوجية

 

وفي سياق اخر، أنهى عامل بأحد المعارض الكائنة داخل مول تجاري على طريق بنطاق مركز كرداسة شمال محافظة الجيزة ؛ حياته بسبب مروره بأزمة نفسية سيئة لوجود خلافات مع زوجته مما دفعه لتطليقها، وحُرر محضر بالواقعة وباشرى النيابة العامة التحقيق.



العثور على جثة عامل داخل مخزن معرض داخل مول تجاري 


تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من مركز شرطة كرداسة، يفيد بالعثور على جثة عامل بمخزن معرض داخل مول تجاري على طريق بدائرة مركز شرطة كرداسة.

 

 

أنتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الوقعة وتبين العثور على جثة عامل مفارقا الحياة، وبينت التحريات أن المجني عليه تخلص من حياته لمروره بأزمة نفسية سيئة بسبب خلافات مع زوجته مما دفعه لتطليقها،



تم نقل الجثة إلى المشرحة بناءا على قرار من النيابة العامة، التى انتقلت لمكان الواقعة لمعاينة الجثة في مكان الحاث، وتم وضعها تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.