< حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 29-8-2022
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 29-8-2022

النبأ


برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الإثنين، ثق بمن حولك وابتعد عن إسداء النصائح وقلل من نقدك لزملائك حتى لو كان بناءً فقد يشعرون بالإهانة، واسمع آراء من هم أكثر منك خبرة.

مهنيًا: لا تختبر أعصابك اليوم، فانت بحاجة إلى لخروج من الحالة النفسية السيئة التى تمر بها، حتى تستطيع أن تستكمل مهامك العملية بشكل طبيعى.

عاطفيًا: الاستغناء عن الحبيب قد يبدو سهلًا فى البداية، لكنك بحاجة على تقييم قدرتك الحقيقية على إنهاء هذه العلاقة حتى لا تندم لاحقًا.

صحيًا: الأمور الصحية بحاجة إلى الاهتمام حتى لا تتكرر معك المشاكل السابقة، وحاول أن تستشير الطبيب ولا تعتمد على خبرتك الشخصية فقط.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.