< ذهبية وفضيتين.. تعرف على إنجازات مصر في بطولة العالم لستريت وورك أوت
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

إنجاز جديد لمنتخب مصر في رياضات الشارع..

ذهبية وفضيتين.. تعرف على إنجازات مصر في بطولة العالم لستريت وورك أوت

إنجاز جديد لمنتخب
إنجاز جديد لمنتخب مصر في رياضات الشارع في بطولة العالم بلاتف

واصل منتخب مصر لستريت وورك أوت إنجازاته التاريخية في اليوم الثاني لبطولة العالم المقامة حاليًا في لاتفيا بعدما نجح البطل المصري عمر الجندي في الفوز بالميدالية الذهبية والمركز الأول في فئة السترنث للوزن المتوسط، كما فاز مصطفى العراقي بالميدالية الفضية والمركز الثاني في الوزن الخفيف.

في الوقت نفسه فاز ياسر محمد بالمركز الثاني والميدالية الفضية في فئة الباور للوزن الخفيف، فيما فازت روان ناصر بالمركز الرابع في السترينث وأشرف عادل بالمركز الخامس.

ونجح أبطال المنتخب الوطني أمس في التتويج بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لستريت وورك أوت في الوزن الخفيف في فئة الفري ستايل بعد فوز مازن احمد بالمركز الأول، وفوز عبد الرحمن ديكو بالمركز الثالث في الوزن المتوسط.

وتضم قائمة اللاعبين الذين تأهلوا للمشاركة في بطولة العالم، روان ناصر حسين، في الـ«Women Strength»، ومصطفى مجدي العراقي عمر أحمد حسين في الـ«Men Strength»، وياسر محمد عبد الله في الـ "باور"، وعبد الرحمن ممدوح، ومازن احمد السيد، وأحمد مجدي عمارة في الـ «Men Freestyle ».

وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تهنئة بعثة منتخب مصر لـ "ستريت وورك أوت"، بهذا الإنجاز التاريخي، الذي حققته البعثة قائلًا: "إن هذا الإنجاز هو حدث تاريخي للرياضة المصرية، وذلك على الرغم من أن كونها رياضة مستحدثة فى مصر، إلا وأنه لاعبي الاتحاد المصري لرياضات الشارع واللياقة التنافسية، نجحوا في تحقيق إنجازات عالمية بها".

وتابع وزير الرياضة قائلًا:" الوزارة مستمرة في تقديم كل الدعم للاعبي المنتخب لتحقيق إنجازات عالمية أكثر في البطولات القادمة لتحقيق إنجازات جديدة تضاف للرياضة المصرية بوجه عام، واتحاد رياضات الشارع واللياقة التنافسية بشكل خاص.

وأضاف، العام الماضي حققت بعثة منتخب مصر في بطولة العالم بروسيا المركز الرابع على العالم، ومع استمرار دعم اللعبة والاهتمام بلاعبيها، نجحت بعثة المنتخب هذا العام في تحقيق المركز الأول على العالم.

من جانبه هنأ إسلام قرطام رئيس الاتحاد لاعبيه بالنتائج التي حققوها ووعدهم بمكافآت مجزية لتحفيزهم على تحقيق المزيد من الإنجازات لرفع اسم مصر في المحافل العالمية.

ووجه قرطام التهنئة للدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة على ما حققه أبطال المنتخب الوطني في بطولة العالم، لاهتمامه بالرياضات الفردية بشكل عام ورياضات الشارع بوجه خاص، ما ساهم في انتشار اللعبة على مستوى الممارسة في كل أنحاء الجمهورية وعلى مستوى الجامعات ومراكز الشباب والمدارس، لتتواصل الإنجازات الرياضية التي تتحقق في الفترة الأخيرة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.