< أبرزها القميص المشجر.. محمد عاطف يكشف أجمل الملابس الصيفية للرجال
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

أبرزها القميص المشجر.. محمد عاطف يكشف أجمل الملابس الصيفية للرجال

محمد عاطف
محمد عاطف

 

6 أستايلات تناسب الصيف يكشفها محمد عاطف

محمد عاطف يقدم أحدث الملابس الصيفية للرجال

 

أبرزها القميص المشجر.. محمد عاطف يكشف أجمل الملابس الصيفية للرجال

 

 

1- الشورت الجينز

الشورت الجينز من الأشياء المهمة في فصل الصيف، ويمكنك ارتدائه مع التيشيرتات الفاتحة مثل اللون الأصفر أو البيج أو البرتقالي أو الأزرق الفاتح، ويمكنك تنسيق إطلالته مع حذاء صيفي للاستمتاع بأجواء البحر، هذه الاطلالة مفعة بالطاقة الحيوية وملائمة لكافة الأذواق والأعمار.

 

2- القميص المشجر

القمصان المشجرة موضة رائجة في صيف 2022، والتي تلفت الأنظار بسبب جمالها وإطلالتها المميزة كما يمكنك ارتداء هذه الاطلالة على الشاطئ، يمكنك ارتداء القميص المشجر بمفرده أو لبسه فوق تي شيرت فاتح.

 

3- القميص والبنطال

يحب جميع الرجال ارتداء القمصان التي تعبر عن جذابة الرجل، والقميص الروز والأصفر الرجالي من صيحات الموضة لهذا العام، ويمكنك ارتداءه مع البنطلون الأسود أو الجينز الغامق للخروجات المسائية.

 

4- القميص الأبيض

القميص الأبيص لدية شعبية كبيرة خاصة في عالم الأزياء الرجالي، ويعد عنصرًا مهمًا في أي خزانة ملابس، وتم استخدامه على مر العصور ومناسب لجميع المناسبات الصباحية والليلية ويمكن ارتداؤه بأشكال مختلفة، ويمكنك ارتدائه مفتوح أو مغلق وتنسيقه مع أي نوع من البناطيل سواء الجينز أو القماش.

 

5- البنطال القماش

البنطايل المصنوعة من القماش تتربع على عرش موضة الرجال في صيف 2022، ليس فقط لأنها تمتص الحرارة وتمنع التعرق بل بسبب أشكالها وراحتها، واللون البيج والأزق الفاتح من الألوان الرائجة هذا العام ويمكنك ارتدائها مع التيشرت الأبيض أو الأسود أو القمصان العملية.

6- الشورت القماش 
تمامًا مثل البناطيل جميعًا شهدنا الشورتات القماش رائجة جدًا هذا الصيف ورأينا مجموعة كبيرة من الشباب يرتدونها في المصايف وعلى البحر، ويمكنك ارتدائها مع القمصان المشجرة أو التيشيرتات المتنوعة مع الحذاء الأبيض أو الأحذية الصيفية