< البنك الأهلى يطلب ضم مصطفى شوبير ومحمد محمود
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

البنك الأهلى يطلب ضم مصطفى شوبير ومحمد محمود

محمد محمود
محمد محمود

أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادى البنك الأهلى أن ناديه قدم عرضا رسميا للتعاقد مع مصطفى شوبير ومحمد محمود ثنائى فريق الأهلى، استعدادًا للموسم الجديد.
وقال أشرف نصار، "نضع أيدينا على بعض اللاعبين ونرغب فى التعاقد معهم وأرسلنا عرضا رسميا للأهلى للتعاقد مع مصطفى شوبير ومحمد محمود وننتظر الرد".
وتابع رئيس البنك الأهلى "محمد أبو جبل لم نحسم قرار التعاقد معه من عدمه لا نزال ندرس بعض التعاقدات الجديدة".
وعن خالد جلال علق رئيس البنك الأهلى "المدرب يقدم أداء متميزا مع الفريق ومستمر معنا فى الموسم الجديد، ونسعى لتدعيم الفريق بصفقات قوية لتقديم موسم أقوى من الموسم الحالي".

من ناحية أخري كشف مصدر مسئول داخل نادي الأهلي عن آخر تطورات مفاوضات نادي سيفاس سبور التركي، لاستعارة محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر  أن مجدي أفشة تواصل مع إدارة الفريق التركي من أجل رفع المقابل المالي الذي سوف يحصل عليه النادي نظير احترافه على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأشار المصدر إلى أن النادى التركي عرض  مبلغ 300 ألف دولار يحصل عليها النادي، بخلاف ما يحصل عليه اللاعب الذي يقدر بنحو 700 ألف دولار.


افشه يضغط للرحيل من القلعة الحمراء 

وأضاف المصدر أن أفشة عرض التنازل عن مبلغ 200 ألف دولار من مستحقاته مع النادي التركي، لرفع قيمة العرض إلى 500 ألف دولار لإقناع إدارة الأهلي بالموافقة على إعارته.

 

ووقع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقوبة مالية على أفشة، وأيمن أشرف، وحسام حسن، وياسر إبراهيم بعد الظهور في أحد حفلات الزفاف بوقت متأخر من الليل؛ وهو ما أثار حفيظة وغضب الجماهير والإدارة ضد تصرفات اللاعبين خاصة أنها جاءت بعد خسارة كأس مصر وبطولة الدوري

علي صعيد أخر أكد الفريق  كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، أنه كان هناك مساع للصلح بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومحمود الخطيب رئيس الأهلي.

وقال الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامجه "على مسئوليتي" الذي يذاع على قناة "صدى البلد" الفضائية: "طُلب مني ومن بعض السياسين الآخرين حل المشاكل الحالية بين مرتضى منصور والخطيب".

وتابع كامل الوزير: "تحدثت مع جمال الجارحي، وطالبته بالتدخل لتهدئة الأجواء، في النهاية نحن مصريين وأخوة".

وعن كواليس الفيديو الذي انتشر، مؤخرًا، بخصوص حديثه عن الأهلي، قال وزير النقل إنه لا يفرق بين الأهلاوي والزملكاوي والإسماعيلاوي، مضيفًا أن الفيديو مجتزأ من سياقه بواسطة أهل الشر رغم أنه حديث خلف الكاميرات، ولكن تم اقتطاعه لنشره بهذه الصورة، مشيرًا إلى أنه كان في سياق المداعبة.

وقال كامل الوزير: "أنا وزير كل المصريين، الأهلاوية مثل الزملكاوية لدي، واحترم الأهلي وجماهيره على رأسي، لم أوجه أي إساءة إلى الأهلي، ولن أكون ذكيًا إذا قمت بذلك".

وأردف الوزير: "أشجع نادي السكة الحديد وقبله كنت أشجع المنصورة بلدي، وكل من يمثل مصر نشجعه سواء أهلي أو زمالك أو بيراميدز أو إسماعيلي، ولا يوجد تعصب ونتمنى أن يخرج الأهلي من كبوته ويعود الإسماعيلي لقوته".

واستكمل كامل الوزير: "أقف وراء الأهلي في كل مواجهاته الإفريقية وأرفض التعصب في كرة القدم، وأرفض الإساءة للطرف الآخر بسبب كرة القدم، الأهلي لم يفز ببطولة الدوري لكنه حقق بطولات عديدة سابقة وهو في كبوة جواد وسيحقق العديد من البطولات قريبًا".

وأتم: "تربطني علاقة طيبة مع بعض نجوم الأهلي أمثال طاهر أبوزيد، ومجدي عبدالغني، ومصطفى يونس".