< كشف لغز مقتل حارس فيلا في الهرم
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

كشف لغز مقتل حارس فيلا في الهرم

عناصر تشكيل عصابى
عناصر تشكيل عصابى

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في كشف لغز واقعة مقتل حارس فيلا والعثور على جثته بمنطقة الهرم، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلًا عصابيًا استهدف سرقة الفيلا محل عمل المجني عليه، وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد أفراد التشكيل العصابي وضبط أحدهم، وجار تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.

بدأت أحداث الواقعة، حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الهرم، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة حارس فيلا مقتولا داخل فيلا محل عمله بدائرة القسم.

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص والمعاينة، تبين العثور على جثة حارس فيلا في العقد السابع من عمره،مهشم الرأس، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

على الفور، وجه اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة،وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها.

حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق،وقررت  انتداب فريق من الطب الشرعى لإجراء الصفة التشريحية على جثة حارس فيلا، عثر عليه مقتولا في ظروف غامضة بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة.

كما أمرت بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها وضبط الجناة.

العثور على جثة شخص مقتولا داخل شقة 

وفي وقت سابق،عثر أهالي بولاق الدكرور، بمحافظة الجيزة على جثة شخص  داخل شقته، مقتولا في ظروف غامضة، وبه عدة طعنات.

العثور على جثة شخص مقتولا داخل شقته  
وتلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بالعثور على جثة شخص مقتولا بسلاح أبيض، داخل شقة سكنية بأحد العقارات في دائرة القسم.

وبالانتقال لمكان الواقعة، وإجراء التحريات، تبين العثور على جثة شخص بها عدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسم، نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض.

واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من الجيران، وجارٍ تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، حيث باشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث.