< بعد زيارة فيتوريا.. بيانًا هامًا من استاد الإسكندرية الدولي إلى الجماهير
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

بعد زيارة فيتوريا.. بيانًا هامًا من استاد الإسكندرية الدولي إلى الجماهير

المدير الفني لمنتخب
المدير الفني لمنتخب مصر يزور ستاد الإسكندرية

أكد مسئولي هيئة ستاد الإسكندرية، برئاسة تامر الجمال، أنهم يقدرون استياء البعض بشأن وجود عدد من السماعات، والأعلام الخاصة ببعض الشركات الراعية أمام المدرجات والتي قد تعيق البعض من الرؤية خلال مشاهدة المباريات، وبناءً على ما تلقاه الاستاد من رسائل واستفسارات حول وجود السماعات والأعلام أفادوا بالآتي:

أولًا: بخصوص السماعات فهي كانت واحدة من ضمن شروط تنظيم ملاعب مصر بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 حسب المعايير التي وضعها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، وبناءً عليه قامت الشركة المختصة بتركيب السماعات في كافة الملاعب التي احتضنت منافسات كأس الأمم الأفريقية التي حظيت مصر بتنظيمها قبل 3 أعوام ماضية.

ثانيًا: بالنسبة للأعلام الموجودة أمام المدرجات، فالأمر يتم بين النادي صاحب الملعب الذي تُقام عليه المباراة والشركة الراعية التي تعاقد معها النادي، وتغيير أماكن الأعلام أو تقليص عددها وخلافه يعود فقط إلى الاتفاق والعقد المبرم بين الشركة الراعية والنادي صاحب الملعب في كل مباراة، وليس لإدارة الاستاد الحق في التدخل بشأن هذا الأمر.

وأنهت إدارة الاستاد بيانها: “جماهير الإسكندرية الوفية وجميع زوار ستاد الإسكندرية الرياضي، نشكركم على سعة الصدر وتفهم الأمر، ودُمتم إلى الأبد ضيوفًا كرامًا أعزاء على الملعب الأقدم والأعرق في تاريخ قارة إفريقيا”.

فيتوريا يزور ستاد الإسكندرية ويشيد بالملعب

قام البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، رفقة الجهاز المعاون له وعامر حسين، عضو اتحاد الكرة المصري، بزيارة ستاد الإسكندرية الرياضي الدولى اليوم السبت.
وتفقد فيتوريا أرضية ملعب ستاد الاسكندرية وغرف الملابس، وبعص المباني التاريخية الخاصة بالاستاد. 
وأشاد روي فيتوريا بأرضية ملعب ستاد الإسكندرية، وأبدى سعادته البالغة وإعجابه بزيارة المباني التاريخية بالاستاد.

وأضاف فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أن ستاد الإسكندرية من أفضل الاستادات في العالم، مشيدًا بالمجهود المبذولة من جانب القائمين عليه وفي مقدمتهم تامر الجمال رئيس هيئة ستاد الإسكندرية.

وحرص فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر علي زيارة ستاد الإسكندرية حيث وصفه بأنه أعرق الاستادات.

جاء ذلك في حضور عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم.