< آمال ماهر: «أجهز حفلًا جديدًا.. وهغني بنفسي مش دوبلير»
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

آمال ماهر: «أجهز حفلًا جديدًا.. وهغني بنفسي مش دوبلير»

آمال ماهر: أجهز حفلًا
آمال ماهر: أجهز حفلًا جديدًا

قالت الفنانة آمال ماهر إنها تستعد لإحياء حفل غنائي جديد، خلال الفترة المقبلة.

وتابعت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء Dmc»، للإعلامي رامي رضوان، إن شركة «تذكرتي» بصدد الانتهاء من تجهيزات الحفل، موضحة أن الشركة تواصلت معها، وأنها ستكون هي المسئولة عن الحفل.

كما أشارت إلى أنها ستعلن عن الموعد قريبًا، قائلة: «هطلع أنا اللي أغني مش دوبلير».

وعن صورها في الساحل الشمالي، أوضحت أنها كانت قبل مرضها بيومين، وأنها اضطرت للظهور على السوشيال ميديا، بعدما وجدت الشائعات ازدادت بشكل غير طبيعي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت، ضاحكة، أن «الكحة»، في الفيديو، الذي ظهرت فيه، ليست «مصطنعة».

كما أشارت آمال ماهر إلى أنها ستظهر في «لايف» مباشر، بعدما تتحسن تدريجيًا.

وأكدت على أنها ستكون في لقاء بالبرنامج، بعد سلبية نتاىج تحاليل فيروس كورونا.

وقدمت «ماهر» جزءًا من أغنية «طوبة فوق طوبة»، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بناء على طلب «رامي»، لتحسم الجدل حول أن المكالمة ليست مفبركة.

وأثارت آمال ماهر حالة كبيرة من الجدل، خلال الأيام الماضية، بعد اختفائها لفترة طويلة، وانتشار أقاويل حول تعرضها للخطف والانتهاكات الشديدة.

وعقب ظهورها في مقطع فيديو، قالت إنها بخير، وإنها كانت مصابة بفيروس كورونا، كما هنأت المصريين بثورة 30 يونيو، ووعدتهم بأن تكون على لقاء قريب معهم.

إلا أن عددًا كثيفًا من محبيها، قالوا إن شكلها غريب، وإنها جسدها هذيل وحركات يديها، توحي بتعرضها لضغوطات وتهديدات، مؤكدين على أن الفيديو كان بهدف تهدئة الرأي العام فقط.

نقابة المهن الموسيقية تحسم الجدل حول اختفاء آمال ماهر:

جانبها، أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا صحفيًا، نفت فيه الأقاويل المتداولة حول اختفاء آمال ماهر، وطلبت من جمهورها ومتابعيها عدم الانخراط وراء الشائعات.