< انتشال جثة طفل سقط من أعلى مركب صيد بالبحيرة
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

انتشال جثة طفل سقط من أعلى مركب صيد بالبحيرة

انتشال جثة طفل غريق
انتشال جثة طفل غريق

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالبحيرة، من العثور على جثة طفل وانتشالها من المياه، نتيجة تعرضه للغرق منذ يومين، أثناء عمله على مركب صيد بالقرب من بوغاز بمركز  رشيد، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

غرق طفل 14 عاما يعمل صياد

تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة رشيد،  يفيد غرق طفل يدعى "رمضان عطية أبو جهل" 14 سنة، مقيم بمركز أدكو، ويعمل صياد على مركب  ملك شخص يدعى "الحاج على" وذلك إثر سقوطه من أعلى المركب خلال رحلة الصيد أمام ساحل رشيد على البحر المتوسط.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إلى مكان الواقعة، وتم الاستعانة بقوات الإنقاذ النهرى، التى قامت بتمشيط المكان واستمرت عمليات البحث والتمشيط لمدة يومين، وتمكنت من العثور على الجثة وإنتشالها من المياه.

جرى نقل الجثة إلى مستشفى رشيد العام ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن البحيرة، لمعرفة أسباب الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

مصرع شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم

وفي سياق آخر، لقى شخص مصرعه وأصيب أثنان آخران، إثر وقوع حادث تصادم سيارتى ملاكي وأخرى نقل بالقرب من الطريق الدولي الساحلي بنطاق محافظة البحيرة، وتم نقل جثة الضحية والمصابين إلى مستشفى رشيد، حرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد عرفات، مساعد وزبر الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتى ملاكي وأخرى نقل بالقرب من الطريق الدولي الساحلى.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وبإجراء التحريات تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتي ملاكي وآخرى نقل،وأسفر الحادث عن مصرع  شخص يدعى "أسامة ر.م" 44 عاما، وإصابة "محمد م.م" 34 عاما، و"عمر ج.م" 34 عاما.

تم نقل المصابين إلى مستشفى رشيد العام لتقديم الرعاية الطبية اللازمة، كما تم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى بذات المستشفى، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.