< حريق هائل يلتهم شقة سكنية في أسيوط.. اعرف التفاصيل
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

حريق هائل يلتهم شقة سكنية في أسيوط.. اعرف التفاصيل

حريق هائل يلتهم شقة
حريق هائل يلتهم شقة سكنية في أسيوط

اندلع حريق في شقة سكنية بحي غرب في مدينة أسيوط، مما أسفر عن احتراق أثاث الشقة دون وقوع خسائر بشرية.

تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم أول أسيوط بورود بلاغ من النجدة بنشوب حريق في شقة سكنية بشارع محمد توفيق خشبة بحي غرب أسيوط.

وانتقل إلى موقع الحادث، ضباط القسم والإسعاف وقوات الحماية المدنية والإطفاء، كما انتقل محمد بشير رئيس حي غرب أسيوط، وتبين من المعاينة والفحص نشوب حريق في شقة سكنية بالطابق السادس بأحد العقارات، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء السيطرة عليه قبل الامتداد إلى الوحدات السكنية المجاورة.

أسفر الحريق عن احتراق أثاث الشقة دون وقوع خسائر بشرية، حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

اصابة 3 أشخاص

وفي سياق متصل، أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة، في حادث أثناء سيرهم بالقرب من منطقة القرضا بكفر الشيخ أول طريق طنطا، وذلك بعد اصطدام سيارة ملاكي بهم تسير في الاتجاه المعاكس، وتم نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف، إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وتم عمل الفحوصات اللازمة لهم.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد بنقل سيارات الإسعاف لـ3 مصابين لمستشفى كفر الشيخ العام؛ لوقوع حادث سير في أول طريق كفر الشيخ طنطا، وتبيّن إصابة كل من عبده صالح عبدالقادر، 55 سنة، بكدمات وجروح، ووفاء مصطفى عبدالله، 44 سنة، بجروح وكدمات وسحجات، وملك عبده صالح، 13 سنة، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، ومحل إقامتهم جميعًا مدينة بلطيم، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.ِ