< إصابة صاحب شركة وعامل بطلقات نارية على يد مهندس فى 6 أكتوبر
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

إصابة صاحب شركة وعامل بطلقات نارية على يد مهندس فى 6 أكتوبر

واقعة إطلاق نار-
واقعة إطلاق نار- أرشيفية

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من ضبط مهندس لاتهامه بإطلاق النار على صاحب شركة بمدينة 6 أكتوبر، مما أدى لإصابته وعامل آخر تصادف وجوده بالمكان، بسبب خلافات مالية بينهما، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى الرعايةالصحية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 

كانت البداية حينما تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا يفيد بإطلاق أحد الأشخاص أعيرة نارية وإصابة مالك شركة وعامل بمدينة 6 أكتوبر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين أن مهندس أطلق النار على مالك شركة، مما أدى لإصابته بطلق نار بالساق، كما أصاب عاملا تصادف وجوده بالمكان، بسبب خلافات مالية بينهما.

ويتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة،  وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات، كما طلبت بإجراء التحريات حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها والإستعلام عن حالة المصابين.

مشاجر  بين عدد من الأشخاص بمنطقة كرداسة

وفى سياق آخر، شهدت منطقة كرداسة فى محافظة الجيزة، مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات بينهم، أسفرت عن إحداث بعض التلفيات بسيارة الفنانة هالة فاخر، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من  الأشخاص بإحدى المناطق بدائرة المركز.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن مشاجرة نشبت بين عاملين، وبائع أطعمة وصديقه، بسبب تطاير أتربة من سيارة العاملين على أطعمة البائع، تعدى كل منهم على الآخر، وخلال المشاجرة حدثت تلفيات بسيارة ملاكي كانت متوقفة بالمكان.

وبإجراء التحريات، تبين أن السيارة خاصة بالفنانة هالة فاخر، وأنها ركنتها بالمكان لتصوير فيلم سينمائي بمنطقة قريبة من مكان الواقعة، ورفضت الفنانة هالة فاخر تحرير محضر بالتلفيات التي لحقت بسيارتها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.