< حادث بشع على كورنيش النيل فى أسوان ووجود مصابين
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

حادث بشع على كورنيش النيل فى أسوان ووجود مصابين

حادث بشع على كورنيش
حادث بشع على كورنيش النيل فى أسوان ووجود مصابين

شهد كورنيش النيل بمدينة أسوان، قبل قليل، حادثا بشعا، حيث وقع حادث تصادم بين مركبتين بالقرب من المسجد الجامع، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص فى حالة خطرة.

حادث بشع على كورنيش النيل فى أسوان 

على الفور، انتقلت 3 سيارات إسعاف مجهزة إلى المكان برفقة الجهات الأمنية، وتبين وجود سيارة مع دراجة بخارية، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

وبالرجوع للواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

وفاة ابن البصيلية بعد دفاعه عن شقيقه فى أسوان 

على صعيد آخر، لقي شاب مصرعه، متأثرًا بإصابته بطلق ناري على يد مجموعة مسلحين داخل مركز إدفو شمال أسوان، وتم نقله للمشرحة العمومية.

تفاصيل الواقعة المأساوية جاءت عقب قيام «محمد عبد الرازق» وشهرته «ميدو زهران» 32 سنة، ابن قرية «البصيلية» بتتبع ورصد مجموعة من المسلحين لقيامهم بخطف شقيقه المعروف بـ«مصطفى زهران»، وحال كشفه على يد أحد المسلحين أثناء سيرهم فى منطقة «وادى الصعايدة» أطلقوا عليه وابلا من الرصاص فى جسده، حتى فارق الحياة فى الحال.

وبعد نقل الجثة فى حضور الطب الشرعى والنيابة العامة، تجمعت حشود كبيرة من أبناء «الإدفاوية» أمام المشرحة العمومية، حزنا على رحيله.

خطف أحد أصدقاء مصطفى البنك مستريح أسوان
 

على صعيد آخر، يعيش أبناء مركز «إدفو» شمال أسوان، حاليًا على صفيح ساخن، بسبب خطف أحد أصدقاء «مصطفى البنك» والمعروف إعلاميًا بـ«مستريح المواشى» على يد مجموعة مسلحين.

 الواقعة «قلبت» الدنيًا رأسًا على عقب، نتيجة الفوضى وغياب القبضة الأمنية داخل مركز «إدفو»، مما أدى لخطف «م. ز» من أمام تجارته القائمة فى قرية المعمارية التابعة للبصيلية واقتياده داخل سيارة يستقلها مسلحين، باعتباره ضمن أصدقاء «مستريح المواشى» والذى كان قريبًا لـ«مصطفى البنك».