< هذا ما يحدث للجسم عند وضع البصل في جوربك قبل النوم
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

يكافح جميع الأمراض

هذا ما يحدث للجسم عند وضع البصل في جوربك قبل النوم

هذا ما يحدث للجسم
هذا ما يحدث للجسم عند وضع البصل في جوربك قبل النوم

يرتبط البصل ببكاء العينين عند استخدامه في طهي الوجبات المختلفة، إلا أن البصل ثبت أن له فوائد صحية مدهشة في مكافحة جميع الأمراض اليومية.

ووفقًا لما ورد بموقع إنديا توداي أن العلوم الطبية أثبتت أن هناك أكثر من 7000 عصب في قدم الرجل تكون على اتصال بجميع أجزاء الجسم  

ينقي الدم أثناء النوم 

فبمجرد وضع البصل في الشراب قبل النوم، فإنه يعمل على تنظيف الجسم بالكامل من البكتيريا والجراثيم، ولأن جلد القدم رقيق جدًا فهذا يعمل على امتصاص البكتيريا، والجراثيم في الجسم بشكل أسرع، وذلك خلال ساعات النوم.

وضع البصل في جورب القدم قبل النوم يساعد في علاج البرد بشكل أسرع،كما يساعدالبصل على الشعور بالتحسن بسبب خصائصه العلاجية المذهلة. 

ويشتهر البصل بامتصاص الروائح وتحسين جودة الهواء، عن طريق وضع بصلة في الجورب قبل النوم، ما يعمل على امتصاص البصل للبكتيريا وتنظيف الدم خاصة عند استخدام البصل العضوي الذي لم يتم معالجته بالمواد الكميائية.

وتؤكد الدكتورة لورين فيدر، طبيبة المعالجة المثلية في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، يقال إن وضع البصل في الجورب قبل الذهاب إلى النوم يساعد   في الوقاية من نزلات البرد والتهابات والمثانة وأوجاع الأذن وآلام الأسنان، من بين أمور أخرى. خاصة في الصين، كان استخدام البصل في الطب شائعًا للغاية لفترة طويلة.

وتنصح لورين بقطع البصلة إلى نصفين ووضعها في الجورب على الكعب قبل النوم، للاستفادة من فوائده الصحية في تنظيف وتنقية الدم أثناء النوم، ولتقشير القدم أيضًا.