< إصابة سيدة بطلق نارى على يد طليقها في أسوان
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

إصابة سيدة بطلق نارى على يد طليقها في أسوان

إصابة سيدة بطلق نارى
إصابة سيدة بطلق نارى على يد طليقها

واقعة مأساوية شهدتها إحدى المناطق التابعة بحى جنوب أسوان، قبل قليل، وتتجسد فى إصابة سيدة،  بطلق نارى، إثر اعتداء «طليقها» عليها بسلاح نارى بمدينة أسوان، وتم نقلها إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية اللازمة، بينما فر هاربًا.

إصابة سيدة بطلق نارى على يد طليقها فى أسوان

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، يتضمن إصابة سيدة بطلق نارى على يد طليقها فى نطاق دائرة القسم.

على الفور، تم الدفع بسيارة إسعاف مجهزة، بعد الرجوع للدكتور محمد الدخليى، مدير الهيئة، برفقه فريق من ضباط وحدة مباحث قسم أول أسوان، إلى محل الواقعة.

وبالوصول تبيّن أن المصابة سيدة فى العقد الرابع من العمر، ومقيمة بإحدى المناطق لحى جنوب على امتداد طريق السادات التابع أمنيًا لدائرة قسم أول أسوان، وتم نقلها إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية وسرعة إسعافها.

كما تبيّن من الفحص الطبى أن الرصاصة استهدفت «الكتف والبطن» فى الجسم، وحسبما أكدوا الفريق المعالج أن الحالة مستقرة وجيدة، بينما تكثف التحريات جهودها؛ للوقوف على سر ملابسات الواقعة التى دفعت المتهم للتعدى على طليقته بالسلاح النارى.

على صعيد آخر، شهدت مدينة «إدفو» شمال محافظة أسوان، جريمة قتل بشعة تقشعر لها الأبدان، حيث أقدم شخص بالتعدى على شقيقه طعنًا بـ«السكين» لينهى حياته داخل منزلهما. 

أخ يقتل شقيقه الأزهري طعنًا بالسكين فى أسوان 

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز شرطة إدفو، مفاده وقوع مشاجرة بين أفراد عائلة بقرية «الغنيمية» التابعة لدائرة المركز، ووجود متوف.

بانتقال ضباط المباحث بناءً على تعليمات اللواء هيثم كيلانى، إلى موقع البلاغ، تبين وجود جثة تخص شخص يدعى «ع.أ.ج» وشهرته «كرده»، ويعمل مدرسًا فى الأزهر الشريف، ولقى مصرعه على يد شقيقه بعدما سدد له طعنات بواسطة آلة حادة عبارة عن «سكين»، وأنهى حياته فى الحال، ويقيمان بالقرب من النادى التابع لقرية «الغنيمية» بنطاق دائرة المركز. 

وبالفحص تبين أن سبب الخلاف بينهم جاء بسبب مطالبات مادية.

وحُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.