< بسبب فاصل حد.. شاب يمزق جسد عجوز بمطواة في سوهاج
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

بسبب فاصل حد.. شاب يمزق جسد عجوز بمطواة في سوهاج

شاب يمزق جسد عجوز
شاب يمزق جسد عجوز بسوهاج

أصيب عامل يبالغ من العُمر 50 عامًا، طعنًا بسلاح أبيض - مطواة- على يد شاب بدائرة بمركز شرطة جزيرة شندويل بمديرية أمن سوهاج، بسبب خلافات بينهما على فاصل حد بين أرضهما الزراعية، تم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

شاب يمزق جسد عجوز بمطواة في سوهاج

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، مفادها وصول المدعو «الديب. ع. م»، 50 سنة، عامل، ويقيم بدائرة المركز، مُصاب بجرح طعني أسفل الإبط الأيسر.

وبسؤال المُصاب، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج؛ اتهام المدعو «محمد. س. ه. ع»، 23 سنة، مزارع، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه باستخدام سلاح أبيض «مطواة»، وإحداث إصابته المنوه عنها؛ بسبب خلافات بينهما على فاصل حد بين أرضهما الزراعية بدائرة مركز شندويل.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وضباط مباحث مركز شرطة جزيرة شندويل، أسفرت عن ضبطه، والسلاح المُستخدمة في الواقعة عبارة عن "مطواة".

وبمواجهته أقر المتهم أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بارتكابه الواقعة، بسبب خلافات بينهما على فاصل الحد بين أرضهما الزراعية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.