< تفاصيل مفاجأة إسماعيل يوسف لمسئولي الزمالك
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

تفاصيل مفاجأة إسماعيل يوسف لمسئولي الزمالك

تفاصيل مفاجأة إسماعيل
تفاصيل مفاجأة إسماعيل يوسف لمسئولي الزمالك

استقر إسماعيل يوسف، نجم الزمالك السابق، على العودة لمجال التدريب بعدما كان رحل عن قيادة فريق زد فى دورى القسم الثاني لتولى مهمة المستشار الفنى للقلعة البيضاء، حيث قرر تيجانا العودة للعمل الفني خلال المرحلة المقبلة.

وتلقي إسماعيل يوسف العديد من العروض لتولي تدريب بعض أندية الدورى الممتاز، وكذلك أندية كبرة من دورى القسم الثاني، إلا أن تيجانا فضل دراسة تلك العروض على أن يتولي مهمة الفريق الذى استقر عليه من بداية الموسم المقبل، رافضًا العمل فى هذا التوقيت مع اقتراب نهاية الموسم الجارى.

إسماعيل يوسف نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، وشقيق إبراهيم يوسف أحد نجوم الدفاع في الزمالك والمنتخب الوطني، بدأ مشواره مع ممارسة كرة القدم فى أحياء إمبابة، وسط عائلة كروية حيث كان شقيقه الأكبر الراحل إبراهيم يوسف نجم دفاع الزمالك وقتها، وشقيقه الثانى سيد يوسف نجم الترسانة، والتحق بفرق الناشئين بالزمالك، وتدرج فى فرق الناشئين إلى أن برز كلاعب خط وسط متميز يجيد أداء الواجبات الدفاعية والهجومية فى آن واحد، كما كان يجيد فى اللعب فى أكثر من مركز.

يملك إسماعيل يوسف تاريخا حافلا بالبطولات سواء مع ناديه الزمالك أو المنتخب الوطنى، حيث حصل على بطولة الدورى أربع مرات، وعلى بطولة إفريقيا أربع مرات أيضا، وعلى كأس السوبر الأفريقية مرتين، والبطولة الأفرو آسيوية مرتين، وعلى كأس مصر مرة واحدة، ولعب إسماعيل يوسف 309 مباراة مع الزمالك، وسجل خلالها 23 هدفا، وكان إسماعيل يوسف أحد أعمدة المنتخب الرئيسية فى كأس العالم 90

عودة فرجاني 

من ناحية أخري كشف الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، أن عودة التونسي فرجاني ساسي لنادي الزمالك مرة أخري في الموسم المقبل، مرهونه بموقف اللاعب مع فريقه الحالي الدحيل القطري.

وقال خالد الغندور خلال تصريحات علي اذاعة أون سبورت أف ام، أن حال استغناء الدحيل القطري عن فرجاني ساسي، سينضم اللاعب إلي صفوف الزمالك في الانتقالات الصيفية القادمة، ولكن إذا استمر اللاعب مع فريقه، لن يدخل الزمالك في مفاوضات مع اللاعب.

وأضاف الغندور، أن هناك استقرار من جانب إدارة نادي الزمالك، على التضيحة بجميع اللاعبين الأجانب في قائمة الفريق بالموسم الحالي، حيث تم الاستقرار  على رحيل سيف الدين الجزيري، وأشرف بن شرقي، وحمزة المثلوثي ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه.


وواصل خالد الغندور: أنه سيكون هناك غربلة في قائمة الأجانب في صفوف النادي الأهلي، مضيفًا أن بيرسي تاو المحترف الجنوب سيرحل وذلك حال عدم استمرار موسيماني على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء.