< تفاصيل العثور على جثتين لكومبارس وصديقه بدار السلام والنيابة تٌحقق فى الواقعة
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

تفاصيل العثور على جثتين لكومبارس وصديقه بدار السلام والنيابة تٌحقق فى الواقعة

العثور على جثتين
العثور على جثتين بدار السلام

عثرت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، على جثة كومبارس وصديقه متوفيين بإحدى الشوارع بمنطقة عزبة خير الله بدائرة مركز شرطة دار السلام جنوبي المحافظة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثتين لكومبارس وصديقة بدار السلام

وكشف تقرير الكشف الطبي على الجثتين عن وفاة المذكورين نتيجة تعاطي جرعة مخدرات زائدة حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتصريح بدفن الجثتين عقب ذلك. 

البداية عندما تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة دار السلام، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثتين بأحد شوارع منطقة عزبة خير الله بدائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة دارالسلام بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص العثور على جثتين لشابين في العقدين الثالث والرابع من العمر، يرتديان كامل ملابسهما ولا توجد بجثتيهما أي إصابات ظاهرية، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الواقعة، والتي أمرت بنقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليهما.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بقيادة المقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث القسم، إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، ودلت التحريات من عقب تفريغ كاميرات المراقبة إلى أن الشابين كانا يتناولان مادة مخدرة، وتوفيا أثناء تعاطيهما، نتيجة تناولهما جرعة زائدة.

وكشف تقرير الطب الشرعي المبدئي عن عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأن الوفاة بسبب ارتفاع ضغط الدم وتوقف عضلة القلب، نتيجة تناولهما جرعة مخدرات زائدة، وأيدت إدارة البحث الجنائ بمديرية أمن سوهاج ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

وأفاد أحد شهود العيان لـ«النبأ الوطني» أنه تم العثور على جثتي الشابين مؤكدًا أنه يعرف أحد المتوفيين، وقال إنه يدعى محمد الشهير بـ«محمد تفاحة»، وأنه كومبارس ويعمل بالمجموعات، بينما الثاني فهو صديق محمد تفاحة، وما زالت تباشر النيابة التحقيقات في الواقعة.