< اعتداء بادي جارد على طلاب ثانوية عامة.. إجراء عاجل ضد شركة تأمين ببورسعيد
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

اعتداء بادي جارد على طلاب ثانوية عامة.. إجراء عاجل ضد شركة تأمين ببورسعيد

اعتداء بادي جارد
اعتداء بادي جارد على طلاب ثانوية عامة

حالة من الغضب انتابت مواطني بورسعيد بسبب واقعة اعتداء بادي جارد على طلاب ثانوية عامة، بعد نشوب مشاجرة بينه وبين أحد الطلاب.

فصل شركة الأمن بعد اعتداء بادي جارد على طلاب ثانوية عامة

وأعلنت رئيس مجلس أمناء مؤسسة مشكاة نور العلم والتنوير، نور الهدى الجمّال، اليوم الخميس، فصل شركة الأمن المسؤولة عن تأمين القوافل التعليمية المجانية لطلاب الثانوية العامة في بورسعيد، عقب واقعة اعتداء بادي جارد على طلاب ثانوية عامة، والتتابعين للشركة التي أحضرتها المؤسسة لتأمين القوافل التعليمية المجانية التي يشترك بها الطلاب.

وأوضحت “الجمال”  في بيان لها، أنها استعانت بـ100 متطوع وجهاز إداري وجهاز إشرافي، وأحضرت شركة أمن حتى لا تتعرض المعدات والأجهزة المستخدمة للسرقة، ولمنع دخول أي متطفلين إلى قاعة المحاضرات، وخصصت محاضرة 4 دقائق تتحدث عن عن قيمة أخلاقية، لافتة أنها كانت تحصل على آراء الطلاب عقب كل محاضرة حتى تحقق أعلى نظام جودة.

تفاصيل واقعة اعتداء بادي جارد على طلاب ثانوية عامة

تعود تفاصيل واقعة اعتداء بادي جارد على طلاب ثانوية عامة ببورسعيد، تهكم طالب -دون قصد- على  موظف من الموظفين، ورغم تجاهل الموظف لما بَدر من الطالب، إلا أن فرد الـ "بادي جارد"، نهره، وقال له: “عيب كدا ما ينفعش تجيب سيرة البلد ولا تتكلم في حاجة”، ونكز الطالب في يده، والذي ضربه، وتضامن معه زملائه في مشكلة لم تتجاوز 8 دقايق وانتهت، حسب نور الهدى الجمّال.

وأكدت رئيس مجلس أمناء مؤسسة "مشكاة نور العلم"، مُشيرة إلى أنه فور وصول المشكلة أصدرت قرار بفصل شركة الأمن.

وكانت حالة من الغضب سيطرت على الشارع البورسعيدي ومواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار مقاطع فيديو لواقعة اعتداء بادي جارد على طلاب ثانوية عامة، والتي كانت أحضرتهم مؤسسة “مشكاة نور” لتأمين طلاب القوافل التعليمية المجانية لمرحلة الثانوية العامة.

تجدر الإشارة إلى أن محافظة بورسعيد أعلنت في وقتٍ سابق عن تنظيم قوافل تعليمية مجانية لطلاب الثانوية العامة بمدرسة بورسعيد الثانوية بنات، بالتعاون المشترك بين مؤسسة “مشكاة نور” الثقافية الخيرية ومديرية التربية والتعليم.