< مصرع شاب فى حادث انقلاب موتوسيكل على الطريق أمام مدخل قريته بسوهاج
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

مصرع شاب فى حادث انقلاب موتوسيكل على الطريق أمام مدخل قريته بسوهاج

حادث انقلاب موتوسيكل
حادث انقلاب موتوسيكل على الطريق بسوهاج

لقي شاب في منتصف العقد الثاني من العُمر، مصرعه منذ قليل؛ في حادث انقلاب دراجة نارية موتوسيكل كان يستقلها على الطريق الزراعي الفرعي أمام مدخل قريته بدائرة مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركز تحت تصرف النيابة العامة والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

مصرع شاب في حادث انقلاب دراجتة النارية  بسوهاج

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد وائل منصور مأمور مركز شرطة طما، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بمصرع شاب في حادث انقلاب دراجة نارية كان يستقلها أثناء سيره على الطريق الزراعي الفرعي بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص أنه أثناء قيادة المدعو «محمد. ا»، 15 عامًا، يقيم ناحية قرية الهيشة بدائرة المركز، دراجة نارية "موتوسيكل" اختل مقوض القيادة في يده، ما أدى إلى انقلاب الدراجة النارية على جانب الطريق، ونتج عن الحادث مصرعها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مسشفى طما المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج حطام الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.