< مدمن مخدرات ينهي حياة مسجل خطر في الجيزة
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

مدمن مخدرات ينهي حياة مسجل خطر في الجيزة

مصرع مسجل خطر في
مصرع مسجل خطر في منطقة المنيرة الغربية

أنهى مدمن مخدرات حياة مسجل خطر طعنا بسلاح أبيض بمنطقة المنيرة الغربية في محافظة الجيزة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة التي فتحت تحقيق في الحادث.

بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية 

كانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد مقتل مسجل خطر نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

علي الفور توجهت قوة من مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه وشخص آخر حاولا اصطحاب المتهم وهو مدمن مواد مخدرة للعلاج بمركز غير مرخص لعلاج الإدمان، بناء على طلب أسرته، إلا أن المدمن اعتدى على المجني عليه بسكين ما أسفر عن مقتله.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، وضبط السلاح المستخدم في  الجريمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت لمسرح الجريمة وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية على الجثة لمعرفة أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.

مصرع شابين في حادث تصادم 

وفي سياق آخر، لقي  شابان مصرعهما، إثر وقوع حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة ملاكي علي طريق صفط اللبن كرداسة، وتم نقل جثتي الضحايا إلي مستشفى كرداسة تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية حينما تلقي اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بتلقيهم بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري علي طريق صفط اللبن كرداسة.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة بخارية يستقلها شابين، أسفر الحادث عن مصرعهما.

تم نقل جثتي الضحيتين إلى مستشفى كرداسة، تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

كشف لغز مقتل سائق تاكسي في أكتوبر

وفي سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في كشف لغز مقتل سائق تاكسي والعثور على جثته بجانب الطريق بمنطقة 6 من أكتوبر.

وتبين أن عاطلا، يقيم بمركز بني مزار بمحافظة المنيا، وراء ارتكاب الجريمة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبطه، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق