< إنجاز جديد لطب أسنان دمياط بحصول طبيبين على مراكز متقدمة
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

إنجاز جديد لطب أسنان دمياط بحصول طبيبين على مراكز متقدمة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تقدم الدكتور محمد السباعي مدير الإدارة العامة لطب الأسنان بدمياط وفريق العمل بالإدارة بخالص التهاني والتبريكات لأطباء أسنان المحافظة بعد تحقيق إنجاز متميز بحصول عدد من الأطباء على مراكز متقدمة في مسابقة التميز لأطباء الأسنان التي نظمتها الإدارة العامة لشئون طب الأسنان بوزارة الصحة والسكان بهدف دعم الكفاءات المتميزة وتكريم النماذج الناجحة في مختلف التخصصات بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين

المركز الأول في خدمات طب الفم

وحققت الدكتورة إيمان عبد الهادي حسونة رئيس قسم الأسنان بمستشفى كفر سعد المركزي المركز الأول على مستوى الجمهورية في المسابقة عن خدمات طب الفم وأمراض اللثة وذلك تقديرا لجهودها المتميزة ومستوى الأداء المهني الذي قدمته في هذا التخصص الحيوي

ويعكس هذا الإنجاز حجم الكفاءة التي يتمتع بها أطباء الأسنان بمحافظة دمياط وحرصهم المستمر على تطوير الأداء وتقديم خدمات علاجية متميزة وفق أحدث المعايير العلمية والطبية

مركز متقدم في علاج الجذور

كما حصل الدكتور أحمد إسماعيل جمعة طبيب الأسنان بوحدة تفتيش السرو التابعة للإدارة الصحية بفارسكور على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في المسابقة عن خدمات علاج الجذور ليضيف إنجازا جديدا لسجل النجاحات التي يحققها أطباء الأسنان بالمحافظة

وجاء هذا التكريم تتويجا لجهوده المتميزة في مجال علاج الجذور وما يقدمه من خدمات طبية تسهم في تحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرضى داخل المنشآت الصحية التابعة لمديرية الصحة بدمياط

إشادة بجهود أطباء دمياط

وأكدت الإدارة العامة لطب الأسنان بدمياط أن هذه النتائج تعكس المستوى المتميز الذي وصل إليه أطباء الأسنان بالمحافظة وقدرتهم على المنافسة وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مختلف التخصصات الطبية

كما أعربت الإدارة عن تمنياتها بمزيد من النجاح والتفوق لجميع أطباء أسنان دمياط خلال الفترة المقبلة مؤكدة استمرار دعم الكفاءات المتميزة وتشجيعهم على مواصلة العمل والابتكار بما يسهم في تطوير المنظومة الصحية والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف أنحاء المحافظة.