< شباب دمياط يناقشون المبادرات المجتمعية وخطة اتحاد بشبابها خلال المرحلة المقبلة
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

شباب دمياط يناقشون المبادرات المجتمعية وخطة اتحاد بشبابها خلال المرحلة المقبلة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

استقبل الكابتن مديح حماد القائم بعمل مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط وفد اتحاد بشبابها بحضور الدكتور هاني عوض مسؤول الاتحاد والأستاذ محمد حمود رئيس الاتحاد بالمحافظة وذلك في إطار تنفيذ خطة الاتحاد الخاصة بإجراء زيارات ميدانية للمؤسسات الخدمية بالمحافظة وتعزيز التعاون المشترك لدعم الشباب وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في مختلف المجالات

دعم الشباب وتنمية قدراتهم

واستهل اللقاء بالترحيب بأعضاء الوفد حيث أكد الكابتن مديح حماد أهمية الدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة في رعاية الشباب والنشء واستثمار طاقاتهم وتوجيهها بالشكل الأمثل من خلال البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية والتدريبية التي تسهم في بناء شخصياتهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يعزز من دورهم في خدمة المجتمع والمشاركة في مسيرة التنمية

كما أشار إلى أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بإعداد جيل واع ومدرك لقضايا وطنه وقادر على المشاركة الإيجابية وتقديم أفكار مبتكرة للتعامل مع التحديات المختلفة وتحويل تلك الأفكار إلى مبادرات واقعية قابلة للتنفيذ بما يخدم المجتمع ويسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة

مناقشة خطة الاتحاد

وشهد اللقاء مناقشة خطة اتحاد بشبابها خلال المرحلة المقبلة والبرامج التي يسعى إلى تنفيذها داخل محافظة دمياط بهدف تعزيز مشاركة الشباب في العمل المجتمعي وتوسيع قاعدة المستفيدين من الأنشطة والمبادرات التي ينفذها الاتحاد بما يسهم في تنمية مهارات الشباب وصقل خبراتهم في مختلف المجالات

وأكد الحضور أهمية استمرار التعاون بين مديرية الشباب والرياضة واتحاد بشبابها لتنفيذ المزيد من الفعاليات والمبادرات التي تدعم الشباب وتفتح أمامهم آفاقا جديدة للإبداع والابتكار وتساعدهم على القيام بدورهم الوطني والمجتمعي بكفاءة واقتدار

ويأتي ذلك برعاية الدكتور جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة والدكتور حسام الدين فوزي محافظ دمياط وبتوجيهات الأستاذ عبده الشعراوي والكابتن مديح حماد القائمين بعمل مدير المديرية في إطار الاهتمام المستمر بالشباب وحرص الدولة على توفير كل سبل الدعم والرعاية لهم وتأهيلهم للمشاركة الفاعلة في بناء المجتمع وصناعة المستقبل.