< محافظ أسوان يتفقد محطة وقود ويشدد على الالتزام بالضوابط ومنع استغلال المواطنين
النبأ
رئيس التحرير
خالد مهران

محافظ أسوان يتفقد محطة وقود ويشدد على الالتزام بالضوابط ومنع استغلال المواطنين

جانب من جولة محافظ
جانب من جولة محافظ اسوان

فأجا المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان أحد محطات تعبئة المواد البترولية، حيث قام المحافظ بتفقد المحطة على الطبيعة، ووجه المسئولين بها بضرورة الإلتزام الكامل بالقواعد والضوابط المنظمة لتقديم الخدمة  بالشكل المطلوب. 

تحذير مباشر 

شدد المهندس عمرو لاشين على ضرورة قيام العاملين بالمحطة بإلزام القائمين على تزويد المركبات والسيارات المترددة عليها بالتعامل وفقًا للضوابط المحددة، وعدم إستغلال أصحاب المركبات بأى صورة من الصور، مع الحفاظ على حقوق المواطنين وتقديم الخدمة بالشكل اللائق. 

تشديد الرقابة  

وأكد محافظ أسوان أن المتابعة مستمرة على مختلف المحطات والمنشآت الخدمية، مشددًا على أنه فى حالة رصد أى مخالفات أو تكرار أى ممارسات غير قانونية سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المسئولين عنها، والتى قد تصل إلى غلق المحطة المخالفة، حفاظًا على الصالح العام وتحقيق الإنضباط داخل منظومة الخدمات. 

وجه المحافظ الأجهزة المعنية بتكثيف أعمال المتابعة والمرور الدورى على المحطات والمنشآت الخدمية، للتأكد من الإلتزام بالقوانين المنظمة وحسن التعامل مع المواطنين، بما يساهم فى رفع مستوى جودة الخدمات وتحقيق رضا المواطنين.