رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد العوض يكشف تفاصيل موسم الرياض للعام الحالي 2023

النبأ

 


كشف البلوجر أحمد العوض، تفاصيل موسم الرياض للعام الحالي 2023 والذي بدأ منذ عام 2019، مؤكدا أن موسم الرياض أصبح وجهة سياحية جديدة، حيث تتضمن النسخة الأخيرة منه حفلات غنائية للقيصر كاظم الساهر ومباراة تجمع بين اللاعبين كريستاينو رونالدوا وليونيل ميسي، فضلا عن مهرجان الألعاب.

وأشار العوض في تصريحات له، على وجود اتجاه لتنظيم هذه المهرجانات الخاصة بالألعاب والعروض الترفيهية بعدد من الدول العربية غير السعودية، مثل مصر، حيث ستشهد المهرجانات العديد من الفقرات الرياضية والترفيهية الهامة، محاولا الاهتمام بالجانب التنظيمي لجذب انتباه العالم.

وأوضح أحمد العوض، أنه بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، وبعد انتعاش مبيعات قمصان النجم وفرحة الشعب السعودي بانضمام واحد من أفضل لاعبي العالم لديهم، سيتم تنظيم مهرجانات وفعاليات جديدة بالعاصمة الرياض، تزامنًا مع انضمام رونالدو.

وكانت السعودية نظمت مهرجان الرياض للألعاب ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث شهد المهرجان إقبالًا كبيرًا من فئات عمرية مختلفة، حيث يعتبر أحد أكبر مهرجانات الألعاب في العالم، حيث يشارك بـ40 علامة تجارية وأكثر من 30 منطقة ترفيهية.