رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سارة بستاني تطلق مجموعة أزياء احتفالًا بأعياد الاتحاد

سارة بستاني
سارة بستاني

 

اعلنت مصممة الأزياء سارة بستاني عن إطلاق مجموعة جديدة من الأزياء والعبايات المستوحاة من تراث دولة الامارات العربية المتحدة ومن العادات والتقاليد التي تميز المرأة الاماراتية
و يأتي هذا الإعلان بالتزامن مع أعياد الاتحاد الذي يصادف يوم الثاني من ديسمبر 
و تتميز خطوط أزياء سارة بستاني بالأصالة والجودة في اختيار انواع الأقمشة التي تناسب طبيعة المجتمع الخليجي وخطوط التصميم المتناغمة مع خصوصية المرأة الخليجية التي اشتهرت بها منذ تأسيسها.
و أوضحت سارة بأنها استغرقت وقتًا طويلًا في دراسة المراجع التاريخية المتعلقة بالأزياء النسائية الاماراتية وتطورها عبر العصور وبأنها اتخذت من ذلك حجر الأساس الذي بنت عليه مجموعة أزيائها الجديدة المتوجهة إلى المرأة الاماراتية.
و تعتبر هذه المجموعة الجديدة امتدادًا للخط المتميز الذي اتخذته سارة منذ تخصصها في هذا المجال حيث توسعت في فروع متعددة بين المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة
و شاركت بأزيائها في العديد من الفعاليات الاجتماعية والأعمال الفنية مما جعلها الخيار الأول للمشاهير في المنطقة وخاصة في موسم رمضان والأعمال الدرامية.
و من المرجح أن تساهم أيضًا بأزيائها في الموسم الرمضاني القادم في أحد الأعمال الدرامية الذي سيعرض على واحدة من أهم المنصات العربية بمشاركة نجوم الدراما العربية من مصر، سوريا ولبنان ويتألف من ٣٠ حلقة حيث تتحفظ سارة عن ذكر تفاصيل العمل لحين بدء التصوير والعمليات الفنية.

بدورها سارة بستاني وجهت التحية والتقدير والتهاني لدولة الامارات العربية المتحدة قيادةً، حكومةً وشعبًا في أعياد الاتحاد، متمنيةً لهذا البلد دوام الازدهار والنجاح والريادة.